موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو: مرتضى منصور اتعلم من الأهلي.. والخطيب لن يسمح باهتزاز صورة عبد الحفيظ

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

يرى أحمد حسام ميدو أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، يستخدم أسلوب الحرب النفسية لمساعدة فريقه لحصد الألقاب والتفوق على الأهلي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور وإدارة الزمالك في الوقت الحالي، نجح في تصدير الأزمات للأهلي وأصبح يستخدم أسلوب الحرب النفسية، بعد تعلمه من الأهلي في سيناريو دوري 2019".

وأضاف: "ما يحدث حاليا على الساحة الرياضية المصرية، جزء من الحروب النفسية بين الأهلي والزمالك، والزمالك نجح حاليا في تصدير الأزمات للأهلي".

وختم حديثه قائلاً: "تداعيات تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تسببت في أزمة داخل الأهلي، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عارف إنه لازم يدافع عن سيد عبد الحفيظ قدام لاعيبة الأهلي مش قدام الجمهور بس، الخطيب حس إن لما فيديوهات سيد عبد الحفيظ اتشالت من قناة الأهلي، ان اسم مدير الكورة صورته اتهزت، وبالتالي الخطيب كان لازم يدعو لاجتماع ويكبر سيد عبد الحفيظ قدام لاعيبة الأهلي".

وكان الأهلي تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا على الجونة، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بملعب "وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول بضربة رأس بعد مرور 73 دقيقة من اللقاء، بينما تكفل علي معلول بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة .

البنك الأهلي
أحمد حسام ميدو ميدو مرتضى منصور الزمالك الأهلي سيد عبد الحفيظ

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB