موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حقيقة الفيديو المسرب من غرفة الـVAR في مباراة الأهلي والجونة

الاهلي
الاهلي

حذر الإعلامي أحمد موسى، من الانسياق وراء ما يبث على السوشيال ميديا لأن بعض منها يهدف لإحداث الوقيعة والاحتقان لدى الجماهير.

وقال موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك فيديو منتشر على السوشيال ميديا يقال إنه من داخل غرفة الفار لمباراة الأهلي والجونة، وتم التغاضي عن ركلة جزاء للقلعة الحمراء.

ولفت موسى إلى أن هذا الفيديو غير صحيح، و الفيديو الأصلي لمباراة ريال مدريد في 7 يناير 2019، موضحا أن هذا الفيديو يهدف للإساءة للكابتن إبراهيم نور الدين، وحكم الفار وللجميع.

التذكرة تصل لـ 1500 جنيهًا.. أحمد موسى يرد على منتقدي حفل آمال ماهر في العلمين: مصر بلد فن هيكتب مذكرة الطعن ومش هياخد أتعاب.. أحمد موسى يكشف كواليس حديثه مع فريد الديب بشأن قضية نيرة أشرف سأقدم مذكرة الطعن بخبرتي وتاريخي.. ماذا قال فريد الديب عن حيثيات الحكم على قاتل نيرة أشرف؟

وواصل أحمد موسى: «لا تنخدعوا وراء تسريبات مواقع التواصل الاجتماعي لأن هناك من يسعى لإحداث الوقيعة، حيث لم يتم التغاضي عن ضربة جزاء للنادي الأهلي ولكن تم تركيب صوت على الفيديو الأصلي».

واختتم موسى: «كان لازم نوضح عشان محدش يمشي ورا من يريد إحداث احتقان لجماهير النادي الأهلي، لا أحد يعرف من يقف وراء هذه الواقعة، وحرصنا على توضيح هذا الامر حتى لا ينساق الجماهير وراء كل ما يقال».

البنك الأهلي
أحمد موسى الدوري المصري الجونة الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB