موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ماذا يحتاج الزمالك للتتويج بدرع الدوري الممتاز هذا الموسم؟

رياضة  لاعبو الزمالك
رياضة لاعبو الزمالك

يتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما قاربت المسابقة على الانتهاء ووصلت إلى المراحل الأخيرة، حيث يتبقى للفارس الأبيض 8 مباريات حتى نهاية الموسم.

حظوظ الزمالك للتتويج بدرع الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك 60 نقطة في صدارة الدوري الممتاز، بعدما خاض 26 مباراة حتى الآن، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل 3 مرات، وسقط في فخ الخسارة بـ 4 مباريات.

ويتبقى لفريق الزمالك 8 مباريات متبقية حتى نهاية الدوري الممتاز أمام كل من:

فيوتشر ضد الزمالك.الزمالك ضد بيراميدز.الجونة ضد الزمالك.الزمالك ضد مصر المقاصة.فاركو ضد الزمالك.الزمالك ضد الاتحاد السكندري.المصري ضد الزمالك.الزمالك ضد إيسترن كومباني.

ويحتاج الزمالك للفوز بمبارياته الـ 8 حتى يرفع رصيده للنقطة 84 مبتعدًا بصدارة الدوري الممتاز، ويتجنب سيناريوهات فقدان اللقب لصالح الغريم التقليدي الأهلي، الذي يحتاج الفوز بجميع مبارياته المتبقية بالإضافة لسقوط الفارس الأبيض في مباراة واحدة فقط.

وتحمل المباريات المتبقية لفريق الزمالك طابع الندية خاصة أنها أمام فرق تصارع لأهداف تسعى لتحقيقها، وذلك بداية من فيوتشر الباحث عن الاستمرار بالمركز الرابع.

كما يواجه الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة مصيرية للصراع على لقب الدوري الممتاز، دون نسيان الفرق التي تنافس على تفادي الهبوط وتبحث عن حصد النقاط من مبارياتها المتبقية.

ويحل الزمالك ضيفًا على فيوتشر، يوم الخميس المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام، في مباراة ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
الزمالك الدورى الممتاز بيراميدز الاهلى درع الدوري الممتاز اخبار مصر موقع السلطة نادي الزمالك facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB