موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 04:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قلبت السوشيال ميديا.. إطلالات أنثوية جريئة لـ رانيا يوسف أثارت جدلًا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

عادة ما تثير الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل الواسع بإطلالاتها المثيرة والجريئة التي تخطف أنظار متابعيها، سواء في جلسات التصوير أو المهرجانات المختلفة، لتظهر بأحدث إطلالاتها الصيفية عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

وتسببت أحدث إطلالة للفنانة رانيا يوسف ، في حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد لحريتها الشخصية ومعارض لجرأتها في اختيار ملابسها، إلا أن هذه الإطلالة ليست الأولى التي تظهر بها رانيا يوسف بجرأة شديدة.

أحدث إطلالات رانيا يوسف

شاركت الفنانة راينا يوسف مع جمهورها، عبر صفحها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صور لها من أحد الشوارع بدولة أوروبية، ظهرت خلال الصورة بفستان قصير ومجسم، متخذة وضعيه تصوير أظهرتها بإطلالة أنثوية، مرتدية قبعه أنيقة ونظاره شمس وشعر منسدل بطريقة بسيطة.

الفنانة رانيا يوسف

 

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على صورها المثيرة للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلة: «إنها حياتك، لا تترك أي حد يشعرك بالذنب أنك تعيشها بطريقتك».

أحدث إطلالات الفنانة رانيا يوسفإطلالات رانيا يوسف سببت جدل واسع

ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة رانيا يوسف التريند، وتثير جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في مرات عديدة سابقة بإطلالات خطفت الأنظار إليها منها:

فستان البطانة فستان البطانة

ظهرت رانيا يوسف في إحدى فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الجونة السينمائي، بفستان أسود شفاف دون وجود بطانة داخلية له، مثيرة حالة من الجدل الواسع.

وعُرف الفستان إعلاميًا باسم «فستان البطانة»، حيث كان الفستان من قماش الدانتيل الشفاف، مزينًا بالتطريز، ولم يكن له بطانة داخلية، وأشبه بالكاش مايوه، ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عالي باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا قويًا، وشعر منسدل على جانبي كتفيها.

جامبسوت قصير

ارتدت الفنانة رانيا يوسف جامبسوت قصير باللون الأسود، مزودًا بأكمام، ومفتوحًا عند منطقة الصدر ونسقت مع إطلالتها كلاتش باللون الأسود وحذاء بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً.

فستان أخضر جرئ

بمكياج ناعم وتصفيفة شعر مرفوعه لأعلى، ظهرت الفنانة رانيا يوسف بإطلالة جريئة بأحد المهرجانات السينمائية، بفستان من اللون الأخضر الداكن، بدون أكمام، وبه فتحة ساق جريئة ومكشوف من عند منطقة الصدر، واختارت إكسسوارات مكونة من أقراط طويلة، وأسورة.

فستان سيمون

بإطلالة أنثوية ناعمة ظهرت الفنانة رانيا يوسف بفستان لامع من اللون السيمون، بقصة الكم الواحد مكشوفًا عند منطقة الصدر، وتميز بوجود فتحة ساق جريئة، ومكياج هادئ، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

فستان قصير بلون البيبي بلو

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، في إطلاله أنثوية جريئة لها، بفستان قصير من توقيع بيت الأزياء الشهير Elisabetta Franchi ، وتميز الفستان بلون البيبي بلون، وكان قصير ومكشوف، ومُقسم إلى نصفين، النصف العلوي مليء بالترتر بنفس لون الفستان، والنصف الأخر منفوش، ومصنوع من الحرير، كما أنه محدد من ناحية الخصر مبرزًا رشاقتها وقوامها الممشوق.

وتزيند رانيا يوسف بأقراط كبيرة الحجم وأسورتين مرتدية خلخال في إحدى ساقيها، وانتعلت حذاء كعب عالٍ باللون الفوشيا ما أعطى لمسة مميزة لملابسها، وحملت كلاتش كبيرة الحجم بنفس لون الفستان.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة رانيا يوسف انستجرام أحدث إطلالات رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي Elisabetta Franchi
tech tech tech tech
CIB
CIB