موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أعلنت زواجها العرفي لأهلها.. طفلة تحاول الانتحار بعد رفض والدتها تجهيزها بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية كفر العرب التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، محاولة انتحار طالبة بالصف الثالث الإعدادي، عن طريق قيامها بالقفز من الطابق الأول علوي بمنزل والدتها بالقرية، وذلك على خلفية مشادات نشبت بينها وبين والدتها بسبب عدم قيام والدتها بتجهيزها من زوجها التي تزوجته عرفي بدون علم ذويها، لتقوم بالقفز من الطابق الأول محاولة الانتحار.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق، بلاغ بمحاولة فتاة الإقدام على الانتحار، بأن قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول بمنزل أهليتها بقرية كفر العرب التابعة لدائرة المركز.

علي الفور انتقل ضباط المركز تحت إشراف العميد أحمد السكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، إلي المستشفى وبسؤال الفتاة التي تبين أنها تدعي ب. ز. ع. ش 17 عام، وطالبة بالصف الثالث الإعدادي، مقيمة بقرية كفر العرب، أقرت أنها حاولت الانتحار عن طريق القفز من الطابق الأول بعد مشاجرة مع والدتها ربة منزل، وذلك لطلبها منها تجهيزها لجوزها عرفي دون علم ذويها وأهليتها من ا. أ. س. ب 19 عام، ويعمل خطاط، وعلى إثر هذه المشادة قامت بإلقاء نفسها من الطابق الأول علوي لتصاب بكدمات وسحجات وكسور.

حرر محضر بذلك حمل رقم 11476 جنح مركز شرطة دسوق.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة المباحث الجنائية مركز شرطة دسوق مديرية أمن كفر الشيخ مشاكل نفسية محاولة الانتحار انتحار طالبة
tech tech tech tech
CIB
CIB