موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أختي اللي أمي ماجابتهاش.. شيرين عبد الوهاب تهنئ منة شلبي بعيد ميلادها: كل سنة وأنتِ ضهري

  شيرين ومنة شلبي
شيرين ومنة شلبي

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة زميلتها الفنانة منة شلبي، التي يوافق اليوم عيد ميلادها، إذ أعربت عن حبها الكبير لها، واصفةً إياها بأنها شقيقتها الثانية، متمنية لها أن يكون هذا العام سعيدًا عليها وأن تحقق فيه مزيدًا من النجاح في حياتها الفنية والعملية.

وكتبت شيرين عبد الوهاب منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ قالت: كل سنة وأنتِ ضهري وأختي اللي أمي ماجابتهاش ربنا يخليكي ليا.

شيرين عبد الوهاب تهنيء منة شلبي بعيد ميلادها

شيرين عبد الوهاب تهنيء منة شلبي بعيد ميلادها

موضوعات ذات صلة

وفي سياق آخر، تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تقدمت ببلاغ ضد والد طليقها حسام حبيب، إذ أشارت في البلاغ إلى أن الأخير سبها وتعمد التشهير بها، لذلك لجأت للقانون لمعاقبته على ما تم فعله.

كما كشفت شيرين عبد الوهاب في الأيام الأخيرة، أنها تعرضت لعملية نصب واحتيال من قِبل طليقها حسام حبيب، حيث أوضحت أنها أعطت للأخير أكثر من 3 ملايين جنيه، لشراء سيارة خاصة لها، ولكنها فوجئت بتحويل المبلغ بالكامل للمعرض، وتحويل جميع أوراق السيارة باسم حسام حبيب.

كما أوضحت أنها عندما واجهته، حاول إقناعها بأنهما شخص واحد، بحكم زواجهما، لذلك تغاضت عن هذا الأمر وقتها، لكن بعد نشوب عدة خلافات بينهما، طالبت حسام بسداد المبلغ، أو تحويل أوراق السيارة لاسمها، لكن الأخير ماطل ورفض.

البنك الأهلي
شيرين عبد الوهاب فنـ الفن منة شلبي شلبي عيد ميلاد منه شلبي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB