موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

قرينة الرئيس في ذكرى ثورة يوليو: أهم أيام المجد في تاريخ مصر المعاصر

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

حرصت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تهنئة المصريين في ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة: قد كان هذا اليوم واحدا من أهم أيام المجد في تاريخ مصر المعاصر.

منشور انتصار السيسي

وقالت انتصار السيسي في منشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: تمر اليوم ذكرى الثالث والعشرين من يوليو المجيدة، التي نستلهم منها عبرة لحاضرنا، فقد كان هذا اليوم واحدا من أهم أيام المجد في تاريخ مصر المعاصر، إذ قدم شعبنا وقواته المسلحة النموذج الأمثل في العزم والإصرار والإرادة، ليحيا هذا الوطن في حرية وعزة واستقلال.

موضوعات ذات صلة

فيما ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت الموافق 23 من شهر يوليو الجاري، كلمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 70 لـ ثورة 23 يوليو، حيث قال إنه رغم تعاظم الظروف المعاكسة التي تسبب بها العديد من الأحداث والتطورات الدولية غير المواتية، إلا أننا قادرون بإذن الله، وبعزيمة أبناء هذا الوطن العظيم على تخيطها والتغلب عليها.

كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو

وأضاف السيسي قائلًا: ليكن احتفالنا اليوم بذكرى ثورة يوليو المجيدة بمثابة قوة دفع متجددة للعمل والسهر على النهوض بوطننا العزيز وتحقيق طموحات شعبه الكريم في حاضر ومستقبل مشرق، يظلله الأمن والاستقرار وتزدهر فيه التنمية.

وأوضح السيسي أن مصر واجهت العديد من التحديات المتنوعة خلال السنوات الماضية، والتي لولا جهود الدولة في برنامج الإصلاح الاقتصادي والمشروعات التنموية العملاقة، لما استطاعت مصر أن تصمد أمام تلك التحديات التي تحمل أبعادًا اقتصادية واجتماعية وسياسية وأمنية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 70 لثورة 23 يوليو المجيدة: إننا نسير بإرادة صلبة لا تلين على تحقيق الغايات الكبرى من أجل النهوض بـ وطننا الغالي وتغيير واقعه إلى الأفضل؛ حتى تظل مصر قادرة على توفير حياة كريمة لأبنائها.

وأشار السيسي إلى أن ثورة 23 يوليو المجيدة ضربت نموذجًا للعلاقة بين الشعب وجيشه، والتي اتسمت بـ التلاحم والثقة المتبادلة، موجهًا التحية إلى أبطالها الذين حملوا أرواحهم على أكفهم من أجل أن يصنعوا فجرًا جديدًا لوطنهم.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة انتصار السيسي 23 يوليو ثورة 23 يوليو السيسي زوجة الرئيس السيسي جمال عبد الناصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB