موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لتدعيم الجهاز الفني.. الأهلى يقترب من التعاقد مع شركة لتحليل الأداء

الجهاز الفني للنادي الاهلي
الجهاز الفني للنادي الاهلي

اقترب النادي الأهلي من التعاقد مع شركة تحليل رقمي من أجل مساعدة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش في تحليل أرقام لاعبي الفريق.

وكشف مصدر داخل النادى الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء اقتربت من التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في التحليل الرقمي والإحصاء لتقديم تحليل مفصل عن أداء وأرقام لاعبي الفريق الأحمر للجهاز الفني بالفريق.

وأوضح المصدر ان دور الشركة هو تحليل كل ما يتعلق بلاعبى الفريق الأحمر حيث أنها تعمل على إحصاء كل شئ يخص اللاعبين وهو الأمر الذي سيستخدمه الجهاز الفني لتحديد نقاط قوة وضعف اللاعبين والعمل عليها في التدريبات ومن ثم المباريات.

ويتكون الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ريكاردو سواريش مديرا فنيا وماوريسيو فاش مدربًا وسامي قمصان مدربًا وراؤول فاريا مطور أداء وبيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

الأهلى يواجه الزمالك

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس 21 يوليو الجاري على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة

وأعلن اتحاد الكرة المصري اختيار طاقم حكام بولندي بقيادة زيمون مارسينياك لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والمحدد لها مساء اليوم الخميس بإستاد القاهرة.

وجاء طاقم الحكام على النحو التالي:

 

31 مباراة جمعت الفريقين في كأس مصر

وإجمالًا التقى الأهلي والزمالك في كأس مصر بالأدوار المختلفة في 31 مباراة فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة مقابل 10 مباريات للفريق الأبيض، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.

 

 

أهداف الفريقين في كأس مصر

وعلى مدار الـ31 مباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في كأس مصر سجل لاعبو الأهلي 57 هدفًا مقابل 46 هدفًا للزمالك.

البنك الأهلي
الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم ريكاردو سواريز اخبار الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB