موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أميرعزمي مجاهد: مباراة الأهلي والزمالك ”خارج التوقعات”.. وهذه أزمة الأهلي دفاعيًا

الزمالك
الزمالك

يرى أمير عزمي مجاهد، أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي يُعاني دفاعيًا من التغطية العكسية، مشيرًا إلى عدم تحمل ريكاردو سواريش مدرب الفريق، الهزيمة أمام بيراميدز.

وتابع أميرعزمي مجاهد في تصريحات تلفزيونية، لا يمكن الحكم على ريكاردو سواريش في الفترة التي قضاها مع النادي الاهلي، سواريش مازال لا يعرف شخصية اللاعب المصري، قد يكون خانته إمكانيات اللاعبين البدنية في مباراة بيراميدز.

وأوضح، أعتقد أن فيريرا سيبدأ المباراة، بالونش ومحمد عبد الغني، المثلوثي قد يكون ثالثًا بجوارهم في قلب الدفاعي، أمامهم:نيمار وفتوح وروقا وإمام عاشور، أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري.

وأكمل مجاهد، الأهلي لديه مشكلة كبيرة في التغطية العكسية للظهيرين، الاهلي خسر مباراة الوداد بكرة عكسية، وكذلك الزمالك.

وأضاف:"الزمالك ماشي بشكل كويس في الدوري ويمتلك الاستقرار، على الجانب الأخر، الأهلي لديه دوافع للخروج من كبوته بالفوز على غريمه التقليدي.

وأوضح أمير عزمي مجاهد، القمة هي مباراة خارج التوقعات وأنظروا للمباراة الأخيرة في القمة، فبعد تفوق الأهلي في الشوط الأول، الزمالك تقدم في الثاني والأهلي تعادل.

وواصل، أعتقد أنها مباراة سيكون بها حذر من الفريقين، البداية ستفرق غدًا مع الفريق، دائمًا الزمالك يقدم أشياء جيدة في الشوط الثاني، ولكن أتمنى تحديدًا في مباراة الأهلي المقبلة أن يبدأ الزمالك بأداء رائع.

وأوضح، المباراة خارج التوقعات وستكون بنسبة 50% لكل فريق، تأخير الاهلي في إعلان القائمة قد يكون محاولة لتشتيت المنافس، وهو نفس الشيء الذي فعله في مباراة بيراميدز.

وأتم مجاهد، بيرسي تاو تأثر برحيل موسيماني على المستوى النفسي، لكنه لاعب جيد في المطلق.

البنك الأهلي
الزمالك الوداد المغربي نهائي كأس مصر نهائي الكأس الأهلي مباراة الأهلي والزمالك أشرف بن شرقي أمير عزمي مجاهد ريكاردو سواريش
tech tech tech tech
CIB
CIB