موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد فتح المدرجات لـ الجمهور في مباراة قمة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر

رياضة  مباراة القمة
رياضة مباراة القمة

كشف محمود القاضى مسئول عمليات المجموعة بالشركة الإفريقية المسئولة عن موعد فتح المدرجات لـ جمهور قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر لـ النسخة الماضية.

وأوضح محمود القاضى خلال تصريحات تلفزيونية، أنه تم تخصيص مدرج خاص لجمهور الاهلى هو الدرجة الثالثة شمال، و جمهور الزمالك فى مدرج الثالثة يمين، ويبلغ عدادهم 5 الف مشجع فقط.

وأضاف القاضى أن النجاح فى تأمين مباراة مثل مباراة منتخب مصر أمام السنغال بوجود 70 الف مشجع ومباريات الاهلى الافريقية بحضور 40 الف مشجع، يساهم فى زيادة أعداد الجمهور الفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويواجه النادي الأهلي، نظيره الزمالك،اليوم الخميس 21-7-2022، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر 2021، وبطاقم تحكيم من بولندا.

ويسعى كلا القطبين إلى تحقيق الفوز من أجل إحباط الآخر وهزيمته نفسيًا، خاصة في ظل الصراع المشتعل على بطولة الدوري الممتاز قبل 9 جولات من نهاية البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الأهلي كان قد تعرض لهزيمة بهدفين مقابل لا شيء أمام فريق بيراميدز في إطار الجولة الـ 25 لبطولة الدوري الممتاز، وهي آخر مباراة خاضها الفريق الأحمر قبل لقاء القمة المرتقب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر، ويسعى الأهلي لطي صفحة تلك الخسارة من خلال تحقيق الفوز على غريمه الأزلي الزمالك وحصد لقب بطولة كأس مصر.

البنك الأهلي
نهائي كاس مصر الاهلى الزمالك محمود القاضي منتخب مصر facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB