موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 06:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

انتهاء امتحان الجبر والهندسة الفراغية لللثانوية العامة 2022

طلاب الثانوية العامة 2022
طلاب الثانوية العامة 2022

انتهى طلاب الثانوية العامة، من أداء امتحان مادة الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية) بـالثانوية العامة 2022، في جميع المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية.

كان عدد من صفحات وجروبات الغش، تداول صورًا، زعموا أنها أجزاء من امتحان مادة الرياضيات البحتة (الجبر والهندسة الفراغية)، والتي أداها طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية صباح اليوم الثلاثاء، داخل لجان مُؤمنة في جميع أنحاء الجمهورية.

وكشفت مصادر مُطلعة بفريق مكافحة الغش بغرفة عمليات الثانوية العامة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، أنه جار مُتابعة عملية نشر وتداول أجزاء من امتحان الرياضيات البحتة، للوقوف على ما إذا كانت لامتحان هذا العام أم مجرد صُور لمُراجعات وادعاءات بالتداول.

جدير بالذكر أنه ينتهي طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2021-2022، ماراثون الامتحانات يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو بمادة الأحياء للشعبة العلمية، ومادة الاستاتيكا لشعبة الرياضيات، ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

وعلى صعيد آخر، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي شائعة ضم منهجي الصفين الخامس والسادس الابتدائي، حسب خطة تطوير المنظومة التعليمية الجديدة.

ونفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عبر جروب تعليمنا الجديد في تطبيق واتساب، شائعة ضم منهجي الصفين الخامس والسادس الابتدائي، قائلًا إن كلها أكاذيب ويتم العمل على المناهج الجديدة للصف الخامس الابتدائي وفق استراتيجية تطوير المنظومة التعليمية.

البنك الأهلي
امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية الثانوية العامة الثانوية التعليم الجبر والهندسة الفراغية مصر اخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB