موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

السيسي يهنئ منتخب اليد لفوزه بكأس الأمم الإفريقية: أداء بطولي ورجولي

أخبار  الرئيس السيسي
أخبار الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهوري، اليوم الاثنين، منتخب مصر لكرة اليد لفوزه بكأس الأمم الإفريقية للمرة الثامنة في تاريخه.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنني أود أن أشيد بالأداء البطولي والرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، حيث بات منتخب مصر لكرة اليد يسجل العديد من الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسسي، أن الجماهير المصرية يسعد بأدائه وعزيمته وفوزه فى مختلف المنافسات، حتى أصبح واحدًا من كبار منتخبات العالم فى اللعبة.

موضوعات ذات صلة

وفي وقت سابق، صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد اعتزاز مصر حكومةً وشعبا بالروابط الوثيقة التي تجمعها بألمانيا، والحرص على مواصلة تعزيزها على مختلف الأصعدة خلال الفترة المقبلة في إطار علاقة الشراكة بين البلدين، بما في ذلك المجال العسكري، وذلك في ضوء تعاظم التحديات الإقليمية وعلى رأسها الإرهاب، الذي يستدعي ضرورة تضافر المساعي للدفع قدما بآليات مواجهة ذلك التحدي العابر للحدود على المستوى الدولي.

من جانبها، أعربت وزيرة الدفاع الألمانية عن تقدير بلادها لما تشهده العلاقات المصرية الألمانية مؤخرا من تنامي وازدهار، مؤكدةً اهتمام ألمانيا بتعميق تلك العلاقات بما لها من تاريخ ممتد.

وأكدت كريستينه لامبريشت العمل على دعم التعاون في المجال العسكري والأمني في إطار علاقات التعاون المشترك بين البلدين، لا سيما فيما يتعلق بمكافحة الإرهاب ومراقبة الحدود والهجرة غير الشرعية.

البنك الأهلي
السيسي كرة اليد منتخب مصر لكرة اليد كاس الامم الافريقية عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB