موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

افترشت الشارع هربًا منه.. مصرية تتعرض للضرب على يد زوجها السعودي بالمملكة

المملكة العربية السعودية- أرشيفية
المملكة العربية السعودية- أرشيفية

في طرقات المملكة العربية السعودية وشوارعها مرتفعة الحرارة طوال فصل الصيف، تعيش ص. ع. ج، 27 عاما، مصرية الجنسية، بعدما تعرضت للضرب من قبل زوجها السعودي البالغ من العمر 65 عاما.

تزوجت الفتاة بموجب عقد زواج مصري رسمي، قبل أن تتوجه رفقة زوجها سعودي الجنسية إلى المملكة العربية السعودية، أملا في حياة زوجية متوازنة، ليقصد الزوجان قرية الجحفة التي تبعد 70 كيلو متر عن مدينة حائل للسكن.

إلا أنها عقب وصولها إلى بيت الزوجية، فوجئت الشابة المصرية بتغير معاملة زوجها بأن اعتاد ضربها وإهانتها على حد قولها، لتلجأ إلى الأجهزة الأمنية السعودية علّها تجد من يدافع عنها أمام زوجها المعتدي.

ضرب مصرية في السعودية

لجأت صاحبة الـ27 عاما إلى الشرطة والحماية الأسرية، لإنقاذها مما تعانيه مسجلة شكوى ضده حملت رقم R-22-3516879، قبل أن يتم رفعه إلى وحدة الحماية الأسرية بالجحفة التي تتبع مدينة حائل.

وخوفا من العودة إلى زوجها وتعرضها للضرب مرة أخرى، افترشت الشابة المصرية الشارع بجوار قسم الشرطة، في انتظار يد العون والمساعدة، لتوفير سكن لها لحين البت في القضية.

وابلغ مندوبا بالجالية المصرية في المملكة، القنصلية المصرية بما تعانيه الزوجة المصرية، فيما أشار مصدر إلى أن القنصلية ستتواصل معها لمتابعة حالتها وإنهاء أزمتها.

البنك الأهلي
السعودية ضرب مصرية سعودي ضرب مصرية زوج سعودي facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB