موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ارتفاع طفيف في درجات الحرارة.. توقعات الأرصاد بحالة الطقس غدًا الاثنين 18-7-2022

  حالة الطقس -ارشيفية
حالة الطقس -ارشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا الاثنين، حيث تشهد مصر ارتفاع طفيف في درجات الحرارة على الأنحاء، بقيم تتراوح من درجة إلى درجتين مئوية.

طقس غدًا الاثنين

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيان لها، أنه يسود طقس شديد الحرارة رطب على الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلًا على كافة الأنحاء.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عبر بيانها الرسمي، أنه هناك نشاط للرياح على بعض المناطق، مما يُقلل الإحساس بارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة ليلًا.

درجة حرارة القاهرة غدًا الاثنين

موضوعات ذات صلة

تُسجل القاهرة الكبرى 36 درجة مئوية، غدًا الاثنين، وتشهد مع الوجه البحري وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، أجواءً مشمسة ونشاط للرياح أحيانًا بالمساء.

أما السواحل الشمالية الغربية تشهد غيومًا جزئية ونشاط رياح، فيما يسود السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء غيومًا جزئية فقط، وفقًا لبيان هيئة الأرصاد.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى منطقتي شمال وجنوب الصعيد، حيث يسود الاثنان أجواء مشمسة، كما أن حالة الطقس صباحًا تكون شديدة الحرارة، على عكس فترات المساء.

وعن حالة البحرين، أكدت هيئة الأرصاد أن البحر المتوسط يشهد استقرارًا، حيث تكون أمواجه خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع يتراوح بين 1إلى 1.75 متر، باتجاه رياح شمالية غربية، أما البحر الأحمر تكون أمواجه معتدلة إلى مضطربة بارتفاع بين 1.5 إلى 2.25 متر، باتجاه رياح شمالية غربية.

البنك الأهلي
الطقس حالة الطقس الطقس اليوم اخبار الطقس درجات الحرارة اخبار الارصاد درجات الحرارة اليوم facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB