موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 12:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

التعليم تحقق في واقعة الطالبة أروى مُصورة امتحان الجيولوجيا بالثانوية العامة

تعليم  ورقة الطالبة المصورة لامتحان الجيولوجيا
تعليم ورقة الطالبة المصورة لامتحان الجيولوجيا

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحقق الآن في واقعة الطالبة أروى سمير محمد، التي أبلغت عن نفسها من خلال تداول جروبات الغش، صورة لأجزاء من ورقة امتحان الجيولوجيا، للطالبة، بعد أن قامت بتصويرها، وعليها اسمها واسم المدرسة والإدارة التعليمية والمحافظة، ناسية إخفائهم خلال التصوير، وذلك بعد مرور نصف ساعة على بدء وقت الامتحان.

وأشار المصدر إلى أن الوزارة ستتخذ معها كافة الإجراءات اللازمة، لافتًا أنه سيتم اصدار بيان رسمي من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد انتهاء الطلاب من الامتحان والذي من المقرر أن ينتهي في تمام 12 ظهرًا.

أجزاء من امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة

فيما تداولت بعض صفحات وجروبات الغش، صورًا، زعمت أنها لأجزاء من امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة، والتي يؤديها طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية، في الوقت الحالي، داخل لجان مُؤمنة في جميع أنحاء الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم.

موضوعات ذات صلة

وكشفت مصادر مطلعة من فريق مكافحة الغش بغرفة عمليات الثانوية العامة الخاصة بوزارة التربية والتعليم، أنه جار مُتابعة عملية نشر وتداول أجزاء من امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة؛ للوقوف على ما إذا كانت لامتحان هذا العام، أم مجرد صور لمُراجعات وادعاءات بالتداول.

وأضافت المصادر، أنه حال ثبوت أنها من امتحانات العام الدراسي الحالي؛ سيتم تتبع الأمر، للوقوف والوصول إلى من صوَّر، ومن شارك في النشر، مؤكدة أن الوزارة ستتخذ كل الإجراءات اللازمة معهم.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة التعليم امتحان مادة الجيولوجيا مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة سمير محمد ورقة امتحان الجيولوجيا مكافحة الغش الثانوية العامة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB