موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لمنع والده من رؤيته.. تقتل طفلها وتترك رسالة لزوجها السابق | صور

الطفل المقتول
الطفل المقتول

قتلت امرأة بريطانية تدعى كارول هودجسون، تبلغ من العمر 40 عامًا، ابنها الصغير ذو العامين، وذلك لمنع والده من رؤيته، وفقا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

بريطانية تقتل طفلها

واستخدمت كارول هودجسون كيسًا بلاستيكيًا لخنق ابنها دانيال جرين في منزلها في أبر جارث جاردنز بجيسبورو، شمال يوركشاير، ثم حاولت الانتحار.

وعثرت الشرطة على هودجسون مع جرحين في رقبتها وسكين مطبخ ملطخ بالدماء في مكان قريب، كما تم العثور على ملاحظات أخرى قالت فيها إن الطريقة الوحيدة لحماية دانيال هي اصطحابه معها - قاصدة الموت.

الأم القاتلة

وأعرب ستيفان جرين، والد الطفل، خلال وقوفها في محكمة تيسايد كراون قبل الحكم على شريكته السابقة، عن مدى رغبته في أن يكون جزءًا من حياة ابنه، لكن هودجسون قطعت كل اتصال عندما كان دانيال رضيعًا.

والد الطفل المقتول يروي التفاصيل

وقال جرين للقاضي: أتمنى أن أقول المزيد عن شخصية دانيال لكننا عرفناه فقط عندما كان طفلًا قبل أن تختفي كارول معه وتقطع كل اتصال بينا.

وأضاف: كان عالمي بالكامل، في يوم ولادته، كنت أعرف حقًا ما هو الحب، وعرفت ما شعرت به أن يكون لديك هدف أسمى، وأن أفعل كل ما في وسعي لمنحه أفضل حياة، حياة مليئة بالحب والسعادة، ولكن تم أخده مني.

وتابع: لم نتمكن أبدًا من إجراء اتصال مع ابني، ولم نتمكن أبدًا من رؤية خطواته الأولى، وسماع كلماته الأولى، والآن بسبب تصرفات شخص شرير - كان يجب أن يكون هذا الشخص واحدًا من الشخصان اللذان كان يجب أن يشعر بالأمان معهما - فقد الطفل حياته.

إنقاذ الأم من الانتحار

ووصلت خدمات الطوارئ إلى منزل هودجسون لتجد والدتها تجري الإنعاش القلبي الرئوي عليها في غرفة نومها، مع المسعف ثم وجدوا دانيال وهو يرقد بلا حياة بجوار والدته، حيث جرت محاولات يائسة لإنقاذه في مكان الحادث وفي المستشفى، لكنها باءت بالفشل.

كانت هودجسون قد أحدثت جروحًا في رقبتها وطلبت أن تُترك لتموت، لكنها نُقلت إلى المستشفى ونجت.

وكانت قد تركت رسالة لوالدتها ولزوجها السابق والد الطفل الضحية قبل أن ترتكب فعلتها.

الرسالة

وقالت أليستير ماكدونالد كيو سي، المدعي العام، إن الملاحظات التي تركتها القاتلة لوالدتها وأفراد أسرتها الآخرين تشير إلى أنها خططت لعملية القتل، مشيرة إلى أن جرين حُرم من الاتصال بابنه منذ أوائل عام 2020 عندما انتقلت هودجسون، حيث لم تخبره بعنوانها الجديد.

وأضافت ماكدونالد: ليس من قبيل المصادفة أنها نفذت عملية القتل في نفس صباح اليوم الذي كان من المقرر أن تعقد فيه محكمة الأسرة جلسة لتقصي الحقائق حول رؤية الوالد لطفله.

البنك الأهلي
بريطانية تقتل ابنها منع والده من رؤيته بريطانية تقتل طفلها الطفل المقتول الانتحار facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB