موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تحيل قضية اغتصاب طفلة داخل مركز ترفيهي بأسيوط للأحداث

صور ارشيفيه
صور ارشيفيه

قررت نيابة قسم ثان أسيوط إحالة قضية اغتصاب طفلة داخل مركز ترفيهي إلى نيابة الأحداث، وذلك لسن المتهم سامر سامي ١٣ عاما وكذلك الطفلة ٥ سنوات فقط.

وتعود الواقعة لتلقي اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط بلاغا من شرطة النجدة يفيد بقيام عامل بالتحرش بطفلة خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ بالمكان، وعلي الفور انتقل فريق من ضباط شرطة وحدة مباحث ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، وتبين تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعى "ملك" ٥ سنوات، تتهم به عاملا يدعى "س. س" داخل مركز "اكس بلاي الترفيهي" بالتحرش بابنتها وهتك عرضها خلال دخولها الحمام الرجالي بالخطأ.

وتم القبض علي المتهم وتحرر محضر بذلك بوحدة مباحث ثان، وجار عرضه علي النيابة لمتابعة عملها وتحويل الطفلة ملك للطب الشرعي لتوضيح ما تم في الاعتداء علي الطفلة ملك.

وأكد أحد شهود العيان أن الطفلة ذهبت بمفردها الي الحمام دون والدتها، خلال تعرضها للتعدي من العامل، وكانت سادت حالة من الغضب بين رواد الفيس بوك وسط مطالبات بغلق المركز الترفيهي ومطالبات بتوقيع أقصي عقوبة علي العامل لقيامه بهتك عرض طفلة.

وأوضح مصدر بمديرية أمن أسيوط أن الواقعة محرر بها محضر وقيد التحقيق ،وان القانون لا بد ان ياخذ مجراه وذلك عقب تقرير النيابة والطب الشرعي، وانه سيتم توضيح كافة الملابسات عقب انتهاء النيابة غدا من تقريرها والطب الشرعي، وأنه لا تهاون مع اي شخص يمارس جرائم التعدي ولكن عقب تقرير النيابة .

البنك الأهلي
النيابة العامة أسيوط أحداث اغتصاب طفلة
tech tech tech tech
CIB
CIB