موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

عشان تستمتع بالإجازة.. حيل بسيطة للتخلص من الشعور بالحر في عيد الأضحى

ارشيفية
ارشيفية

جاء عيد الأضحى هذا العام في فصل الصيف، حيث درجات الحرارة المرتفعة بشكل قاس، وهو الأمر الذي يؤدي إلى الشعور بالإزعاج، وبالتالي يبحث الكثير من الأشخاص على أسهل الوسائل التي يمكن من خلالها التغلب على حرارة الصيف الحارقة للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى، وبالفعل هناك عدد من الحيل السهلة التي يمكن تنفيذها في المنزل للتخلص من الشعور بالحر في هذه الأيام.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، حيل بسيطة للتخلص من الشعور بالحر في عيد الأضحى، عشان تستمتع بالإجازة.

 

حيل بسيطة للتخلص من الشعور بالحر

 

وزير القوى العاملة يتابع تنفيذ إجازة عيد الأضحى بالقطاع الخاص لو ناوي تسافر في إجازة العيد.. التزم بهذه النصائح قبل قيادة السيارة كيف تقضي إجازة عيد الأضحى وأنت طالب ثانوية عامة؟.. نصائح هامة وبسيطة

حمام القدم البارد

إن وضع قدميك في حمام ماء بارد يساعد في التخلص من الشعور بالحر، ما عليك سوى إضافة الماء البارد ومكعبات الثلج إلى دلو من الماء، ثم وضع قدميك في الماء لمدة 20 دقيقة، يمكنك إضافة بضع قطرات من زيت النعناع العطري.

ماء جوز الهند

يعد شرب ماء جوز الهند طريقة رائعة للتخلص من الشعور بالحر وترطيب الجسم في الصيف، كما أنه يمنحك شعور بالانتعاش والنشاط.

النعناع النعناع معروف بخصائصه المبردة بسبب محتواه العالي من المنثول، ويمكنك صنع شاي النعناع الطبيعي أو المثلج وشربه طوال اليوم للتخلص من الشعور بالحر.

الأطعمة المرطبة

تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الماء، مثل الخضروات والفواكه الطازجة، يساعد في التخلص من الشعور بالحر في فصل الصيف.

الصبار

يمكن أن تساعد الأوراق أو الهلام الداخلي لهذا النبات العلاج في خفض درجة حرارة الجسم، كما يمكنك وضع جل الصبار على بشرتك للحصول على تأثير مبرد.

اللبن

قد يؤدي شرب اللبن الرائب على تهدئة وتحسين عملية التمثيل الغذائي، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من البروبيوتيك الذي يساعد في الشعور بالطاقة والحيوية.

البنك الأهلي
إجازة عيد الأضحى فصل الصيف الاستمتاع بإجازة عيد الأضحى الشعور بالحر التخلص من الشعور بالحر حيل للتخلص من الشعور بالحر
tech tech tech tech
CIB
CIB