موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 10:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

6 غرقى حصيلة ثالث أيام عيد الأضحى بالإسكندرية

شواطئ الإسكندرية كاملة العدد
شواطئ الإسكندرية كاملة العدد

سجلت شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، 6 حالات غرق في شواطئ مختلفة بسبب ارتفاع الأمواج وعدم التزام رواد الشواطئ بتعليمات المنقذين رغم رفع الراية الحمراء، والنزول في ساعات الصباح الباكر قبل مواعيد العمل الرسمية.

كما جرى إنقاذ عدد كبير من رواد الشواطئ من الذين أصروا على نزول البحر رغم رفع الرايات الحمراء، وقيام الغطاسين والمنقذين بشواطئ العجمي والإسكندرية بإنقاذهم في اللحظات الأخيرة ويط إصرار آخرين علي نزول مياه البحر رغم ذلك.

شاطئ الإسكندرية الغربي

وشهد شاطئ الإسكندرية الغربي غرق معاذ أحمد مرسي السن ٩ سنوات، من محافظة البحيرة مدينة أبو حمص، وهو مريض بالتوحد، وأبلغ والده بالنزول الساعة ٢ صباحا من شاطئ إسكندرية الغربي الخدمة والخروج الساعة ٠٥٣٥ صباحا من شاطئ الصفا.

وشهد شاطئ كناري،غرق محمد ذكي البيومي، ١٩ سنة من مدينة زفتي محافظة الغربية، ونزل البحر الساعه ٥ ونص صباحا، وغرق بشاطئ السلام عمرو عادل شادي، 20 سنة طالب، من محافظة الغربية قرية الحسين، وجاء وقت نزوله للبحر الساعة 4.30 صباحا، وانتشاله 5.30 صباحا.

شاطئ الهانوفيل

وغرق بشاطئ الهانوفيل العام محمد السعيد الدسوقي،السن ٥٥ سنة، من شارع الورشة الهانوفيل وساعة النزول الساعة ٢ ظهرا، وجري انتشالها الساعة ٣ عصرا وتم نقله إلى المستشفي، وحالة غرق بشاطئ الهانوفيل الشرقي المميز، وجاءت ساعة النزول 12.15، وانتشل ساعة 12.30 وتم خروجه من البحر بواسطه أهله إلي المستشفي.

وكانت شواطئ الإسكندرية قد شهدت ارتفاعا شديدا للأمواج ورفع الراية الحمراء خاصة بالقطاع الغربي وسط عدم التزام رواد الشاطئ بالتحذيرات وتعليمات المنقذين ومسئولي الشواطئ.

البنك الأهلي
شواطئ الإسكندرية شواطئ العجمي غرقي شواطئ الإسكندرية غرقي شواطئ العجمي المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB