موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:30 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

إقبال متوسط على شواطئ العجمي في أول أيام عيد الأضحى|صور

إقبال متوسط على شواطئ العجمي
إقبال متوسط على شواطئ العجمي

شهدت شواطئ العجمي غرب الإسكندرية، إقبالا متوسطا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسط استعدادات مسئولي شواطئ العجمي والمستأجرين لاستقبال المحتفلين بالعيد، والتوقع بزيادة أعدادهم خلال ثاني أيام العيد وباقي الاسبوع.

 

وقام مسئولو شواطئ العجمي برئاسة أسامة علي مدير مصايف الإسكندرية، بالمرور علي ٤٢ شاطئا بطول القطاع الغربي منذ الصباح الباكر، للتأكد من الأسعار المعلنة لكل شاطئ ومدي الالتزام بها والخدمات المقدمة علي تذكرة دخول الشواطئ، والتأكيد علي عدم دفع إكراميات أو فرضها علي زائري الشواطئ.

شواطئ العجمي

و استعدت شواطئ العجمي، لاستقبال المحتفلين بالعيد بتجهيزها وغربلة الرمال ووضع لوحات إرشادية علي مداخلها، ووجود غطاسين ومنقذين ووضع الرايات المناسبة لحالة البحر وهي الراية الصفراء حيث الجو مهئ لنزول المياه ولكن بحذر،والالتزام بالهوية البصرية للشماسي والزي الموحد للعاملين علي الشواطئ.

شهدت شوارع ومقاهي منطقة العجمي خاصة على الشواطئ زحامًا شديدًا في ليلة عيد الأضحى المبارك، واحتفال الأسر والشباب على الشواطئ بعد انكسار درجة الحرارة ووجود نسمات من الهواء والرياح الخفيفة، والاحتفال بالعيد في الإسكندرية.

نحر الأضاحي

وتواجد عدد كبير من الأسر والشباب على الكافيه الموجود على الشاطئ للاحتفال بليلة العيد وسط نغمات الـDJ وفرحة العيد والسهر صباحي حتى صلاة العيد، ثم يتوجَّهوا للمنازل لنحر الأضاحي أو الإفطار والنوم.

كما شهد الشاطئ إقبالًا على البيتش باجي وتواجد عدد من الأسر عليه الشاطئ مباشرةً دون النزول إلى مياه البحر حيث يمنع النزول بعد غروب الشمس

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB