موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 06:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جلسة مع لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة لحل أزمة الدقائق الأخيرة

الاسماعيلي
الاسماعيلي

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي بقيادة حمزة الجمل على عقد جلسة مع اللاعبين وذلك على هامش المران مساء اليوم ضمن برنامج الإستعداد للقاء سموحة يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة الـ24 ببطولة الدوري الممتاز.

الجلسة إستهدفت حث اللاعبين لتفادي أزمة إستقبال الأهداف فى الدقائق الأخيرة والتى عاني منها الفريق خلال المباريات الماضية وكان آخرها بمواجهة غزل المحلة بنصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

وحرص الجمل وجهازه المعاون على مطالبة اللاعبين بالتركيز طوال التسعين دقيقة والقتال فى الملعب، سعيًا لحصد نقاط المباراة الثلاث وبدء تحسن ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري وإبعاد الفريق عن منطقة الخطر.

وشدد جهاز الدراويش على ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده من أجل عبور تلك المرحلة وإسعاد الجماهير التى تساند الفريق بإستمرار سواء فى الإسماعيلية أو خارجها.

رفض خوض مباراة ودية

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، إقامة مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ضيق الوقت.

 

ويخوض الدراويش تجربة ودية بعد كل مباراة رسمية من أجل تجهيز جميع اللاعبين للارتباطات التالية فى البطولات المحلية، إلا أنه فضل عدم إقامة أى مباراة من أجل منح لاعبيه فرصة للإحتفال مع عائلتهم بحلول عيد الأضحي المبارك.

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة فريق سموحة السكندري مساء 13 يوليو الجاري على ملعبه بالإسماعيلية ضمن منافسات الدوري العام، قبل أن يحل ضيفًا على فيوتشر الصاعد حديثًا للمسابقة المحلية يوم 16 من نفس الشهر الجاري على ملعب السلام بالقاهرة.

 

برونزية كأس الرابطة

الإسماعيلي حقق برونزية كأس رابطة الأندية المحترفة فى نسختها الأولي مساء الخميس الماضي بعدما فاز على إنبي بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4، سجل للدراويش عمرو الحلواني وأحمد مدبولي ومحمد مخلوف وحازم مرسي وحسن ياسين.

 

سلمت رابطة الأندية المحترفة بقيادة أحمد دياب، ميداليات المركز الثالث، لفريق الإسماعيلي عقب فوزه على إنبي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

 

وحرصت جماهير غزل المحلة المتواجدة في إستاد القاهرة علي تشجع الإسماعيلي بعد حصدهم المركز الثالث في كأس الرابطة.

 

وحصد فريق الاسماعيلي المركز الثالث في بطولة كأس الرابطة 2022 بعد الفوز على إنبي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

 

وكان الوقت الأصلي لمباراة الإسماعيلي مع نظيره إنبي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس الرابطة 2022.

 

وأحرز عمرو الحلواني هدف الإسماعيلي في الدقيقة الرابعة من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الثالثة نتيجة عرقلة لاعب الدراويش في منطقة جزاء الفريق البترولي.

وتعادل علي فوزي لنادي إنبي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع للوقت الأصلي للمباراة لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع.

 

وبهذه النتيجة حصل الإسماعيلي الفائز بالمركز الثالث على مكافأة مالية قدرها نصف مليون جنيه فيما يحصل إنبي صاحب المركز الرابع على جائزة قدرها ربع مليون جنيه.

البنك الأهلي
الدوري الممتاز بطولة الدوري الممتاز رابطة الأندية المحترفة فريق سموحة ​قائمة الاسماعيلي لمباراة المقاولون
tech tech tech tech
CIB
CIB