موقع السلطة
الأحد، 14 أغسطس 2022 06:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

غدا.. الأهلى يطير إلى الغردقة لمواجهة الجونة في الدوري الممتاز

الأهلى- أرشيفية
الأهلى- أرشيفية

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش عصر غدا إلى مدينة الغردقة وذلك للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة فريق الجونة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غدا الثلاثاء على ملعب خالد بشارة ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلى

ويسافر الفريق الأحمر إلى الغردقة عصر غد الاثنين على أن يخوض مرانه الختامى صباح نفس اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

17 مباراة جمعت الأهلي والجونة بالدورى

التقى الأهلى مع الجونة فى 17 مباراة ببطولة الدوري الممتاز حيث فاز المارد الأحمر فى 10 لقاءات مقابل فوز وحيد للفريق الساحلى وانتهت 6 مباريات بالتعادل.

أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الأهلي والجونة بالدوري

موضوعات ذات صلة

ويعود أكبر فوز فى تاريخ مواجهات الأهلى والجونه ببطوله الدوري الممتاز إلى الدور الأول من منافسات الموسم قبل الماضي 2019-2020 عندما نجح المارد الأحمر في الفوز على الجونة برباعية نظيفة حملت توقيع وليد سليمان ثلاث أهداف هاتريك وحسين الشحات هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الجونة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

لقاء وحيد في كأس مصر


الجدير بالذكر أن الأهلى قد نجح في تحقيق الفوز على الجونة بنتيجة 0/13 في مباراة دور ال 16 من بطولة كأس مصر للعام 2015 وذلك بعدما خاض الفريق الساحلى تلك المباراة بفريق الناشئين بسبب هبوطه الى الدرجة الثانية في ذلك الموسم.


لقاء وحيد بكأس الرابطة


تقابل الأهلى مع الجونة في مباراة واحدة ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس الرابطة وانتهى بالتعادل السلبى بدون أهداف.

فوز وحيد للجونة على الأهلي

وحقق فريق الجونة الفوز على الأهلى فى مباراة واحدة فقط ترجع إلى شهر فبراير من العام 2014 في منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز وذلك عندما فاز بهدف نظيف أحرزه اللاعب شريف رضا ومنذ ذلك تلك المباراة لم يستطيع الفريق الساحلي تحقيق أى انتصار على القلعه الحمراء.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر موقع السلطة الجونة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم الدوري الممتاز
CIB
CIB