موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

قبل ساعات من لقاء الزمالك.. 4 تحذيرات من سامي قمصان للاعبي الأهلي

سامى قمصان - ارشيفية
سامى قمصان - ارشيفية

وضع سامى قمصان، المدير الفنى المؤقت للنادى الأهلي قائمة محاذير للاعبيه خلال مواجهة الزمالك فى الثامنة مساء اليوم، الأحد باستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

4 تحذيرات من سامي قمصان للاعبي الأهلي

ويأتى على رأس هذه القائمة تحذير اللاعبين من التأثر بالضغوط الجماهيرية فى أرض الملعب، مؤكداً أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية.

كما حذر سامى قمصان نجوم الأهلى من خطورة عدم التعامل الجيد مع الغزوات الهجومية المنتظرة من الزمالك، لاسيما من الثنائى أشرف بن شرقى وزيزو، وطالب قمصان لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية لتفادى الكروت المجانية التى من شأنها زيادة التوتر فى أرض الملعب.

وشدد قمصان على لاعبيه بضرورة الابتعاد عن الالتحامات فى منطقة الجزاء خوفاً من قرارات تقنية الفار بشكل يربك سيناريو اللقاء.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

ويتصدر نادى الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 43 نقطة، والنادي الأهلي فى المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

البنك الأهلي
سامى قمصان الدوري الممتاز. الزمالك الملعب بالنار مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB