موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حصل على لاعب الجولة .. محمد شريف يسجل 45 هدفا بقميص الأهلي

محمد شريف - أرشيفية
محمد شريف - أرشيفية

حصل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي علي لقب لاعب الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الممتاز بناء على اختيار رابطة الأندية المصرية المحترفة.

استعاد محمد شريف مهاجم الأهلي بريقه المفقود داخل الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، بعدما عاد للتهديف والتألق بقميص الأهلي عقب فترة من الابتعاد عن التوفيق والصيام عن التهديف في الموسم الحالي، في ظل خروج اللاعب من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق، والذى كان يستبعده من حساباته الفنية لصالح مواطنه بيرسى تاو.

وسجل محمد شريف هدفين في مباراتين على التوالي، بعدما سجل الهدف الأول لفريقه في قمة الدوري أمام الزمالك يوم الأحد الماضي، تبعها تسجيل هدف الفوز في مباراة فريقه ضد غزل المحلة، ليستعيد بريقه المفقود بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعاد محمد شريف للمشاركة الأساسية مع الأهلي تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت والذي منحه الفرصة كاملة وساهم في عودته للتألق، بعدما كان يشارك بديلا معظم الوقت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أو يشارك بشكل أساسي ولكن على فترات متباعدة.

مركز سادس

ويحتل محمد شريف المركز السادس في ترتيب هدافي الدوري المصري للموسم الحالي 2021 / 2022 برصيد 7 أهداف ، حيث يعتبر هداف الأهلي في الموسم الحالي من عمر الدوري.

محمد شريف سجل مع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي 45 هدفا في كافة البطولات المحلية والقارية في 97 مباراة شارك بها.

ويستضيف مقر اتحاد الكرة في الجزيرة ظهر غد السبت الساعة 12 قرعة دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر لموسم كأس مصر 2021 - 2022، في مقر اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يشارك بمنافسات هذا الدور ضمن بطولة كأس مصر الجديد 16 فريقًا من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة.

ويشارك بهذا الدور 16 فريقًا وهم: المقاولون العرب- انبي- كفر الشيخ- الجونة - الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة محمد شريف الأهلى الدوري الممتاز رابطة الأندية المصرية المحترفة بيتسو موسيماني اتحاد الكرة كأس مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB