موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ثبات درجات الحرارة والرطوبة عالية.. تفاصيل طقس ثاني أيام عيد الأضحى

درجات الحراره
درجات الحراره

تشهد حالة الطقس غدا، الأحد، طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، ثبات في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية.

طقس عيد الأضحى المبارك

ويكون الطقس غدا، طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، معتدل الحرارة رطب على كافة الأنحاء.

ويشهد الطقس غدا، طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

طقس عيد الأضحى المبارك

ويشهد الطقس غدا، طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

شديد الحرارة والرطوبة عالية.. طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك حار.. طقس وقفة عيد الأضحى على القاهرة الكبرى والمحافظات| فيديو

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، طقس ثاني أيام عيد الأضحى المبارك كالتالي:القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 25السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 24جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 29شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 26جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 29

الطقس اليوم.. طقس أول أيام عيد الأضحى

تشهد حالة الطقس اليوم، السبت، طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك، أجواء شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، يكون حار على السواحل الشمالية.

ويكون الطقس اليوم، طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك، معتدل الحرارة خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء.

طقس عيد الأضحى المبارك

أما عن الظواهر الجوية، المؤثرة في الطقس اليوم، طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك، يكون هناك شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

ويشهد الطقس اليوم، طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك، نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس اليوم، طقس أول أيام عيد الأضحى المبارك، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 25السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 24جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمى والصغرى 29شمال الصعيد 38 للعظمى والصغرى 25جنوب الصعيد 41 للعظمى والصغرى 29

البنك الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB