موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كاف: تأجيل مباراتي مصر ومالاوي.. وارد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه النية داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، لتأجيل الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

وقال مصدر داخل كاف أن تأجيل المباريات الرسمية من تصفيات أمم أفريقيا خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل وارد بقوة ، لاسيما وأن الاتجاه الأقرب الموافقة علي طلب المنتخبات المتأهلة الي كأس العالم 2022 بخوض مباريات ودية خلال تلك الفترة استعدادا لمونديال قطر المقرر له في نوفمبر المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد كشف عن موعد النسخة القادمة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار.

وقال باتريس موتسيبي رئيس كاف ، خلال مؤتمر صحفي عقب اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي ، أن بطولة أمم أفريقيا ستقام في كوت ديفوار خلال شهري يناير وفبراير من عام 2024.

وكان من المنتظر أن تقام بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار منتصف عام 2023 إلي أن قرر كاف تأجيل النسخة القادمة الي مطلع 2024.
في حين قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، عودة نظام الذهاب و الإياب خلال المباراة النهائية في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بدءا من النسخة القادمة للمسابقتين.

وعلي جانب آخر كشف مسؤولي اتحاد الكرة عن العدد المحدد لحضور الجماهير خلال مباراة منتخب مصر أمام مالاوي المقرر لها في سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024. 

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، قد أعلن علي إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوى ضمن التصفيات الإفريقة المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 بإستاد الأسكندرية وبالسعة الكاملة للملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية ، وتعد السعه الكاملة لاستاد الإسكندرية هو 12 ألف متفرج.
 

البنك الأهلي
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كأس أمم أفريقيا 2024 كاف أخبار اليوم اخبار اليوم

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB