موقع السلطة
الأحد، 14 أغسطس 2022 06:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل .. الكاف يعلن تأجيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية إلى يناير 2024

كأس الأمم الإفريقية- أرشيفية
كأس الأمم الإفريقية- أرشيفية

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي كان لها من المقرر أن تقام في شهر يونيو من عام 2023، لتقام في شهر يناير من عام 2024.

وخلال اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر كاف تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في كوت ديفوار، من شهر يونيو 2023، حتى يناير 2024.

مصر ضمن التصنيف الأول في قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تصنيفات المنتخبات قبل القرعة الخاصة بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستقام بدولة كوت ديفوار مستضيف النسخة المقبلة من البطولة.

موضوعات ذات صلة

ويتواجد منتخب مصر الوطني في التصنيف الأول الخاص بالقرعة قبل إجرائها، كما أن الاتحاد الإفريقي لم يحسم موقف منتخبي كينيا وزيمبابوي بعد إيقافهم مؤخرًا من الفيفا.

وفي حال عدم رفع الإيقاف عن كينيا وزيمبابوي قبل أسبوعين من إجراء القرعة، سيتم استبعادهم وتصبح القرعة من 10 مجموعات مكونة من 4 فرق ومجموعتين من 3 فرق.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في بيان رسمي، قال إنه من المقرر إقامة قرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار، في التاسع عشر من شهر أبريل القادم، من أجل تحديد تفاصل التصفيات المؤهلة إلى البطولة.

وتوج منتخب السنغال بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية على حساب منتخب مصر الوطني، وذلك بالفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح، خلال البطولة التي أقيمت بدولة الكاميرون

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة كاس الامم الافريقية كاف الاتحاد الافريقى لكرة القدم تأجيل بطولة كأس الأمم الإفريقية
CIB
CIB