موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل .. بلاغ للنائب العام ضد قاضي يروع المواطنين الآمنين بمساعدة البلطجية.. بالفيديو

البلطجية- أرشيفية
البلطجية- أرشيفية

فوجئ سكان عقار برج الهداية بمنطقة كفر الجزار بمدينة بنها في محافظة القليوبية، فجر أمس الاثنين، بوجود مجموعة من البلطجية والمسجلين، أمام بوابات البرج، الأمر الذي أصاب خوفهم وفزعهم، حيث يتواجد في البرج نحو ما يزيد عن 30 أسرة معظمهم من الأطفال والسيدات وبنات في عمر الزهور.

وحاول سكان البرج الاستفسار من المحيطين عن سبب وجود هؤلاء البلطجية، فادعى البعض بأنهم مخبرين بالأمن الوطني، ويستعدون لاقتحام البرج، مشيرين إلى أنهم يعملون لدى قاضي يتبع وزارة العدل.

وما آثار انتباه السكان هو أن هيئة هؤلاء الأشخاص ليسوا بأمناء شرطة أو مخبرين بالأمن الوطني، لكن في صباح نفس اليوم، حضرت سيارة مرسيدس، تحمل لوحات معدنية عليها شعار النيابة العامة، ثم ترجل منها شخص في متوسط العمر لم يتعدى عقده الثالث، ويلتف حوله البلطجية ويؤدون له التحية العسكرية، ثم وزع عليهم بضعة من المال، وعندما أخبره البلطجية أن سكان يشعرون بالخوف منهم، قام بالسب والقذف للجميع.. قائلا: "أنا قاضي ولا يستطيع أحد مساسي".

وتساءل سكان العقار: من هو القاضي الذي لا يخشى أحد؟ وهل هو قاضي حقا؟ من هو ابن عمته أيضا والذي يدعي بأنه ضابط بالأمن الوطني؟ وما هي السلطات التي في أيديهم لكي يروعون الآمنيين بمساعدة البلطجية؟ من يحمي هؤلاء؟

وعندما أبلغ عدد من السكان، الشرطة، اختفى البلطجية والقاضي وابن عمته، حيث طالب السكان الشرطة وزارة الداخلية ومديرية أمن القليوبية بتفريغ الكاميرات المحيطة بالعقار للتأكد من صحة الواقعة.

كما يهيب سكان العقار بالسيد وزير الداخلية ووزير العدل ومحافظ القليوبية والنائب العام، بضبط الجناة الذين تسببوا في ترويع السكان الآمنين في ساعات الفجر.

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر موقع السلطة بلطجية قاضي النيابة العامة ترويع السكان وزارة الداخلية النائب العام كفر الجزار بنها محافظة القليوبية أمناء شرطة مخبرين الأمن الوطني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB