موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

موضة صيف 2022 .. الاسكارف هيزود أناقتك (صور)

الاسكارف
الاسكارف

خلال الشتاء يكون للاسكارف فائدة عملية، إلى جانب شكله الجمالي، فهو يحمي الرقبة من الهواء البارد وأحيانًا يستخدم لحماية الشعر من الرياح القوية وغيرها، ولكن ماذا عن الصيف؟ وفقًا لموقع لموقع"louisjane" فإن الاسكارف مستمر كموضة في صيف 2022 بعد أن كان متصدرًا خلال الربيع.

ويستخدم بعدة طرق مختلفة، فمرة يستخدم كحزام ومرة يستخدم كغطاء للرأس أو رباط للشعر، وغيرها من الطرق المختلفة التي نستعرضها في هذا التقرير:

ذيل الحصان

يمكن وضع الإسكارف على تسريحة ذيل الحصان، يمكن أخذ اسكارف مربع وطيه من المنتصف لعمل مثلث ثم لف الاسكارف من الجانب المدبب للمثلث باتجاه الحافة المستقيمة على الجانب الآخر، حتى يتم الحصول على شريط طويل متساوى ويربط في عقدة او فيونكة مع نهاية الشعر.

ربطة الرأس

يمكن الحصول على شكل الحجاب، بطي الاسكارف نصف قطر لعمل مثلث ثم إمساك الزوايا ولف الاسكارف حول الرأس مع ربط طرفيه في مؤخرة العنق ويمكن ارتداء المنديل على شكل اسكارف مع شعر مفرود أو يمكن لتجعيد الشعر.

شكل العقال

يمكن طي الاسكارف المربع للداخل وطيه بالتساوي، ثم لف الاسكارف عدة مرات ووضع منتصف الاسكارف على مؤخرة الرأس تحت الشعر، وسحبه لأعلى باتجاه المنتصف أعلى الرأس، ثم لف الطرفين حول بعض مرة أخرى وأخذ الأطراف وسحبها لأسفل تحت الرأس وربطه كعقدة من الخلف.

اسكارف ضفيرة

يمكن طي الاسكارف على شكل مثلث وتركه جانباً وأخذ جزء من تاج الرأس وربطه برباط مطاطي ثم أخذ الاسكارف المطوي ولفه حول الشريط المطاطي من الخلف، تقسيم الشعر لـثلاثة اقسام وتضفير الشعر لأسفل بالطريقة العادية مع جانبي الاسكارف ثم لف شريط مطاطي في النهاية.

الاسكارف حول الرقبة أو المعصم

يمكن وضع منتصف الاسكارف الملتوي عند مؤخرة العنق وأخذ الطرفين وربط عقدة في المقدمة، ووضع منتصف الاسكارف الملتوي عند مؤخرة العنق ثم لفها حول الرقبة وربط عقدة مزدوجة على الجانب وترك الطرفين يتدلين. لف الاسكارف الملتوي حول المعصم كإكسسوار حتى يتبقى مساحة لربط عقد مزدوجة.

كزينة للحقيبة

يمكن لف الاسكارف الملتوي حول أحد مقابض حقيبة اليد وربط عقدة في النهاية أو نأخذ اثنين من الاسكارفات الملفوفة ولف واحد حول السطح الكامل لكل مقبض حقيبة اليد.

 

حول الرقبة حول الرقبة

 

ذيل حصان ذيل حصان

 

كزينة كزينة

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة الاسكارف لفات اسكارف الاسكارف الصيفي تسريحات شعر بالاسكارف تسريحات شعر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB