موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 12:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

لون التوت يتربع.. موضة أحمر الشفاه لصيف 2022

أحمر شفاه بلون التوت
أحمر شفاه بلون التوت

يعتبر طلاء الشفاه من أهم أدوات التجميل بالنسبة للمرأة، والذى تفضل اختياره وفقاً لأبرز ألوان الموضة وكذلك اللون الذى يتوافق مع لون الملابس التي ترتديها أو مع المناسبة التي تنوى الذهاب إليها، ولهذا نستعرض في هذا التقرير، أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

 

أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022 لون التوت اللامع

يعتبر لون التوت اللامع من أبرز ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، والذى يعطى إطلالة مميزة للمرأة ويتوافق مع جميع ألوان البشرة.

اللون الذهبى

يتميز اللون الذهبى بأنه من الألوان اللامعة والأنثوية والمفعمة بالحياة، ويمكن وضعه على لون أخر، بمفرده أو فوق مجموعة متنوعة من ظلال أحمر الشفاه، مما يساعد في الحصول على إطلالة أنثوية .

اللون البنى

يعتبر اللون البنى من ألوان الملابس النسائية بصيف 2022، والتي تتوافق مع ألوان البشرة الفاتحة، كما تضيف لمسة جمالية للمرأة ومن الألوان المفضلة للكثيرات من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء كايلى جينر.

اللون البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالى من أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه بصيف 2022، والتي يتوافق مع جميع ألوان البشرة، وخاصة البشرة الداكنة، كما يتوافق مع ألوان الملابس الفاتحة، ومن الألوان المفضلة للكثيرات من المشاهير النساء .

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات ألوان أحمر الشفاه لصيف 2022، وهى من الألوان الأنثوية الراقية، والتي تساعد في الحصول على إطلالة صيفية مبهجة وفى نفس الوقت تساعد على تفتيح البشرة.

وردى وردى برتقالى برتقالى لون بنى لون بنى لون ذهبى لون ذهبى لون احمر الشفاه بلون التوت لون احمر الشفاه بلون التوت

 

 

 

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة أحمر الشفاه لصيف 2022 الوان احمر الشفاه موضة احمر الشفاه ابرز الوان احمر الشفاه موضة صيف 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB