موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 07:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

30 يونيو.. ثورة شعب أبى تقسيم المنطقة بمخططات شيطانية

ثورة 30 يونيو - ارشيفية
ثورة 30 يونيو - ارشيفية

30 يونيو 2013.. ثورة شعب أبى الخضوع لجماعة إجرامية إرهابية تاجرت بالدين والوطن، وحاولت مرارًا وتكرارًا خطف الدولة المصرية، وتشويهها، وتقسيمها إلى دويلات صغيرة، لولا أبنائها الشرفاء الذين نزلوا بالملايين في شوارع المحروسة، وأسقطوا الجماعة الإرهابية إلى الهاوية، في ثورة مجيدة خلدها التاريخ بأحرف من نور.

وخلال السنة التي حكم فيها جماعة الإخوان الإرهابية مصر، أو كما يسميها البعض بـ"السنة الضائعة من تاريخ الوطن"، تدهورت علاقات مصر ببعض دول العالم، خاصة الدول الأفريقية التى كانت الخطوط معها "مقطوعة"، بسبب ممارسات الجماعة الإرهابية التى كان ليس لها علاقة بالبروتوكولات الدولية والسياسية، وفقدت مصر وقتها ريادة أفريقيا والشرق الأوسط.

قامت ثورة 30 يونيو، وتولى الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد، فعادت مصر مجددًا لرياد القارة السمراء والمنطقة، بفضل جهود قيادة سياسية حكيمة، ومؤسسات وطنية عريقة.

30 يونيو 2013 ثورة مجيدة شارك فيها جميع طوائف الشعب المصرى، واستعادوا مصر من جماعة إرهابية كانت تحاول اختطاف الوطن إلى هوية لا يعلم مداها إلا الله، لكن مصر عادت لكل المصريين، والله حباها بقيادة سياسية واعية رشيدة تحركت على جميع المحاور وبنت مصر الجديدة، وحققت إنجازات عظيمة تمت على أرض الوطن، وكان ذلك تطبيقًا لإرادة الشعب المصرى في استعادة وطنه.

ممارسات جماعة الإخوان الإرهابية أثناء تواجدها بالحكم فيما يخص علاقتنا بالدول الأخرى كان ليس لها علاقة بالبروتوكولات الدولية والسياسية، حيث كانت الجماعة الإرهابية مغلقة على نفسها، لا يهمها سوى اختطاف الوطن والسيطرة عليه.

واعادت لنا القيادة السياسية هيبة مصر، وكذلك ريادة أفريقيا، والشرق الأوسط من جديد، مشيدًا بالتحركات المصرية الكبيرة والبارزة في كافة الملفات المهمة التى تخص المنطقة.

البنك الأهلي
ثورة شعب إرهابية مقطوعة الدول الأفريقية عبدالفتاح السيسي القارة السمراء مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB