موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

غدا.. حزب العدل يطلق مبادرة ”الحد من زواج القاصرات”

حزب العدل-ارشيفية
حزب العدل-ارشيفية

تنظم أمانة التنمية المجتمعية، بالأمانة العامة لحزب العدل، مبادرة "الحد من زواج الفتيات (القاصرات)"، والتي تنطلق تحت شعار "بنتك طفلة مش زوجة"، وذلك غدا الأربعاء الموافق 22 يونيو الجاري، ضمن مشروع توعوي شامل.

وقالت الكاتبة الصحفية والباحثة إسراء عبدالحافظ، مسؤولة أمانة التنمية المجتمعية، بحزب العدل، الذي يرأسه النائب عبد المنعم إمام، إن الملف التوعوعي هو ضرورة من ضروريات العمل السياسي الجاد يهدف إلى التقدم بالشعوب.

وتابعت إسراء عبد الحافظ، في بيان لها اليوم، أن أمانة التنمية المجتمعية تستهدف الملف التوعوي المتخصص بالتوعية العامة التي تتبناها الدول كضرورة ملحة في دول العالم النامية للرفع من مستوى الوعي العام وتعزيز مشاركة الجماهير في العملية التنموية.

وأشارت مسؤولة أمانة التنمية المجتمعية، بحزب العدل، إلى أن الرفع من المستوى الثقافي يساهم في تحديث المجتمع ويساعد على قبول الأفكار والأنماط السلوكية الحديثة ويعجل بشكل سريع في عملية تنمية المجتمع.

وأوضحت أن الفاعلية المزمع تنفيذها غدًا الأربعاء، الساعة الواحدة ظهرًا بمقر حزب العدل في 4 ب شارع حسين حجازي المتفرع من شارع قصر العيني بالقاهرة، تتم برعاية قيادة الأمين العام للحزب، عبد العزيز الشناوي، وبالتنسيق مع أمانة العمل الجماهيري، والمسؤول عنها حسام حسن.

البنك الأهلي
التنمية المجتمعية عبدالحافظ زواج الفتيات العدل أمانة التنمية مصر اخبارمصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB