موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

دياب يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادًا على مقتل طالبة المنصورة

دياب - أرشيفية
دياب - أرشيفية

أعلن الفنان دياب تأجيل طرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم ياتي ياتي، والتي كان من المقرر طرحها اليوم الاثنين، وذلك حدادًا على نيرة أشرف الطالبة الجامعية بالمنصورة التي لقت مصرعها صباح اليوم.

واعتذر دياب عن طرح أغنيته الجديدة ياتي ياتي اليوم عبر صفحته الشخصية فيس بوك قائلا: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ببالغ الأسى أنعى فتاة حادث المنصورة الأليم رحمة الله عليها وألهم أهلها الصبر والسلوان، وأعتذر عن نزول الأغنية النهاردة حدادا عليها.

آخر أزمات دياب ونصر محروس

وفي سياق آخر، أنهى المطرب دياب تعاقده مع المنتج نصر محروس، مؤكدا أنه أوفى بوعده معه ومنح نصر محروس جميع مستحقاته لإنهاء العلاقة التعاقدية بينهما، بعد أن تم الصلح بينهما بواسطة الفنان تامر حسني.

ونشر دياب مقطع فيديو مباشر عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع المنتج نصر محروس من داخل منزله، وقال خلاله: الفيديو ده بعنوان وعد فأوفى أنا عند أستاذ نصر محروس في البيت، إحنا كنا من كام يوم هنا مع أخونا وحبيبنا تامر حسني عمل فيديو يوم الصلح وإحنا أصلًا مافيش بينا خصومة ربنا ما يجيب خصومة.

وتابع دياب: نصر محروس وعد إنه هيعمل لي مخالصة بكل حاجة وبكل حقوقه اللي لي عندي، وحقوقه ما تخلصش لأنه خيره عليا، أنا عنده في البيت بقول لكم إنه وعد فأوفى وعمل لي مخالصة بكل حاجة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة حوادث فن دياب نيرة أشرف المنصورة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB