موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

طفل ”تيشيرت الأهلي” يجتاز الاختبار الأول في القلعة الحمراء

طفل تيشيرت الأهلي
طفل تيشيرت الأهلي

حضر الطفل الشهير بناشئ تيشيرت الأهلي أو ناشئ الإسماعيلي إلى النادي الأهلي واجتاز الاختبار الأول فى النادى الأهلى تمهيدا لضمه لصفوف الناشئين بالقلعة الحمراء حال اجتياز الاختبارات.

وحضر الناشئ رفقة والده محمود عبد الوهاب إلى النادى الأهلى فرع مدينة نصر، ويخضع للاختبارات الآن، رغم إعلان مسئولي الإسماعيلى قبول اللاعب فى الاختبارات التي خضع لها بالدراويش أمس السبت.
وكان قال محمود عبدالوهاب، والد الطفل الذي شارك في اختبارات الإسماعيلي، إن نجله تعرض لمعاملة قاسية من جانب القائمين على اختبارات الدراويش.

وأضاف محمود عبدالوهاب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن نجله أجبر على خلع قميص الأهلي، ولم يحصل على تيشيرت آخر بدلا منه، حتى قام أحد زملائه بمنحه قميص إضافي كان يمتلكه.

وأوضح محمود عبدالوهاب، إنه يعشق النادي الإسماعيلي رغم كونه مشجعا للأهلي، مشيرا إلى أنه سعيد بمبادرة حسني عبدربه، لكنه لن يقبلها خاصة وأن جماهير الإسماعيلي تعتقد بأنه من تسبب في تصوير الفيديو ونشره عبر منصات التواصل الإجتماعي"، مشددا :" لا أعلم من الذي صور هذا الفيديو ونشره، وتعرضت لهجوم حاد من جماهير الدراويش، بسبب هذا الفيديو".

واختتم :" تلقيت عدة اتصالات من عدد من مسئولي الأهلي، وأبنائي يتمنون اللعب بالقلعة الحمراء".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة الاهلي الإسماعيلي طفل اختبارات الاسماعيلي ناشئ الاسماعيلي طفل تيشيرت الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB