موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 04:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

بعد هزيمة المنتخب امام إثيوبيا.. إبراهيم عيسى: السبوبة تحكم منظومة الكرة المصرية

إبراهيم عيسى - ارشيفية
إبراهيم عيسى - ارشيفية

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن أزمة الكرة في مصر أزمة إدارة ومنظومة فاشلة لا يمكن إصلاحها ومحمد صلاح هو اللقطة الوحيدة المنيرة في مشوار كرة القدم، مضيفا: "منظومة الرياضة مثل السرطان وهي فساد سرطاني يمرض ويعي كل من يحاول أن يعالجه".

وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، مساء الخميس، أن الإدارة في منظومة الرياضة بالتعيين والمحسوبية وأهل الثقة وراء فشل الكرة المصرية، كما أن مبدأ السبورة وراء فشل المنظومة الرياضية المصرية، مؤكد أن مصر والدوري المصري في قاع منافسة كرة القدم.

وأشار الإعلامي إبراهيم عيسى، إلى أن إخلاء الدوري المصري من الأندية الجماهيرية أضعفه خاصة أن نصف أندية الدوري شركات وهذه الشركات تسيطر على الدوري المصري دون جماهير، فضلا عن أن المنظومة الرياضية الفاسدة خلقت حالة من التعصب بين الجماهير، مؤكدا أن الاستعانة بالخبراء الأجانب الحل الوحيد لإنقاذ الكرة المصرية.

وواصل منتخب مصر رحلة السقوط في النتائج والأداء وهذه المرة في كل شئ بخسارة مستحقة وعن جدارة بهدفين نظيفين أمام منتخب مغمور "الأثيوبي" والذي يلعب خارج دياره بملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي في الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات أفريقيا بكوت ديفوار العام المقبل.

ومع نهاية الجولة الثانية بعد فوز غينيا على مالاوي بهدف تساوت المنتخبات الأربعة في رصيد النقاط "الثلاثة" وتحتل مصر "الرابع والأخير" بفارق الأهداف.

البنك الأهلي
إبراهيم عيسى فشل الكرة منظومة الرياضة سرطاني الفاسدة اللقطة الوحيدة مصر اخبارمصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB