موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

المنتخب الوطني يغضب المصريين.. إعلاميون: «هزيمتنا أمام إثيوبيا فضيحة».. ومطالبات باستقالة اتحاد الكرة

جانب من المبارة  اليوم بين مصر واثيوبيا
جانب من المبارة اليوم بين مصر واثيوبيا

سادت حالة من الغضب بين جموع المصريين بعد هزيمة منتخب مصر مساء اليوم على يد نظيره الإثيوبي، وانهالت التعليقات الساخنة من قبل الإعلاميين على منتخب مصر وخرجت بعض المطالبات باستقالة اتحاد الكرة.

في البداية هاجم الإعلامي تامر أمين، لاعبي المنتخب الوطني بعد الفضيحة التي تعرض لها المنتخب بالخسارة أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال أمين، خلال برنامج "أخر النهار" المذاع على قناة "النهار" اليوم الخميس: "اللي حصل النهاردة فضيحة، البرازيل كسبت مركز شباب البراجيل مش منتخب مصر، مفيش روح ولا أداء ولا قتال ولا مهارات ولا لعب كرة أبدًا".

موضوعات ذات صلة

وتابع: "إثيوبيا خدتنا النهاردة غسيل ومكواة، فرقة مش موجودة في التصنيف تعمل كدة في منتخب مصر"، مضيفًا أنه متحفظ على اختيار إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني نظرًا لأنه لا يمتلك أي إنجازات يستند عليها.

وعن إقالة كارلوس كيروش مدرب المنتخب السابق، قال: "كيروش ده بطل، ومكانش لازم يمشي، ده عمل من الفسيخ شربات، علشان يوصل بالفريق ده لنهائي أمم أفريقيا وملحق التأهل لكأس العالم، بالفريق مستواه كدة، ده مدرب عظيم".

طالب الإعلامي محمد علي خير، الاتحاد المصري لكرة القدم، بتقديم استقالته فورًا بعد الفضيحة التي تعرض لها المنتخب الوطني بالخسارة أمام إثيوبيا بهدفين دون مقابل في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال علي، خلال برنامج "المصري أفندي" المذا علة قناة "المحور" اليوم الخميس: "الهزيمة إثيوبيا هزمتنا 2 صفر، فضيحة مدوية بكل المقاييس من فريق مصنف رقم 140 على العالم".

وأوضح أن المنتخب الوطني هزم بهدفين بمنتهى السهولة من أضعف الفرق على مستوى العالم، متابعًا: "على أي أساس اتحاد الكرة اختار إيهابجلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر".

وتسائل: "هل إيهاب جلال قريب حد في اتحاد الكرة ولا ماسك عليهم ذلة؟"، مضيفًا أن الكرة تكاد تكون المتعة الوحيدة لملايين المصريين والمباراة نكدت عليهم.

البنك الأهلي
منتخب مصر الإثيوبي تامر أمين فضيحة علي خير اتحاد الكرة مصر اخبارمصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB