موقع السلطة
الجمعة، 1 يوليو 2022 03:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

لو عرضوا عليك منصب وزير الأوقاف هتوافق؟.. رد صادم من خالد الجندي (فيديو)

خالد الجندي- ارشيفية
خالد الجندي- ارشيفية

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الدولة فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى أنشأت 9000 مسجد فى ربوع مصر كلها، مضيفا: "الله يجازيك كل خير يا ريسنا، ويا حكومة، وهذا الأمر لا يعرفه إلا المثقفون المحبين لوطنهم، إنما الأفاقون والخونة لا يفقهون هذا".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس: "خبر زى ده المفروض يبقى عيد بالنسبة لنا نحن في الاتجاه الصحيح، أنا بكره الظلم، الدولة بتعمل شغلها بجد، وأنا مش طالب حاجة ولا وزارة ولا غيره، أنا راجل زاهد".

وأكمل: "تحس مني إني مرشح لمنصب رئيس الوزراء بعد الحلقة، حد يقولي (يا أخويا هيدوك إيه، اطمن يا عم إنت مش هتبقى شيخ الأزهر يا سيدي)"، مواصلا: "والله العظيم،ىربنا يطول في عمر سيدنا الإمام الأكبر ويخلي وزير الأوقاف، وكل الناس في أماكنهم، هم في ابتلاء وامتحان، أنا زاهد وجننتهم الكلمة دي، والزاهد بمعنى الذي لا يسير بملابس ممزقة، إنما النزيه الباشا صاحب العين الممتلئة، ليس مكسور العين بالمال ولا مذلول بأي شيء، لا نبتغي غير وجه الله تعالى".

وتابع: "قالوا على وزارة الأوقاف أنهم يحاربون الإسلام في مصر، وسخروا قائلين نريد وزير مسلم للوزارة"، منوها إلى أنه تم ترميم 8500 مسجدا في عهد الرئيس السيسي ورغم ذلك الأفاقين يقولون إن مصر تحارب الإسلام.

البنك الأهلي
خالد الجندي وزارة زاهد عبدالفتاح السيسى حكومة مصر اخبارمصر موقع السلطة
CIB
CIB