موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق مطلع كوبري المقطم

تحويلات مرورية-أرشيفية
تحويلات مرورية-أرشيفية

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية بعد غلق مطلع المقطم للمتجه إلى محور صلاح سالم لمدة 3 شهور، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

وعينت إدارة المرور، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال التوسعة والتطوير للطريق الصاعد لمناطق المقطم بدءً من محور صلاح سالم والأوتوستراد وصولاً إلى ميدان الفاروق ذهاباً وإياباً ، الأمر الذى يستلزم غلق الطريق الصاعد بالوصلة المشار إليها لتأمين حركة المركبات وذلك من اليوم الإثنين الموافق 16/5/2022 ولمدة ثلاثة أشهر وتنفيذ التحويلة المرورية التالية:-

- الإتجاه القادم من مناطق شارع 9/10 ميدان الحمد يسلك الطريق الصاعد حتى ميدان الفاروق فيساراً إتجاه الهضبة الوسطى فمنزل المقطم على طريق الأوتوستراد (المجزر الألى).

- إرشاد المركبات بشارع 9/10 إلى منزل ومطلع المقطم على محور الشهيد ومحور سميرة موسى ومحور عمر سليمان للمتجه إلى مناطق شرق القاهرة.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

البنك الأهلي
المقطم مطلع كوبري المقطم تحويلات مرورية المرور الهيئة العامة للمرور المرور أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB