موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الرئيس السيسي على الهواء : الدولة معترفه بوجود زيادة في الأسعار (فيديو)

الرئيس السيسي خلال المداخلة
الرئيس السيسي خلال المداخلة

طمأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، المصريين فيما يتعلق بالأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، مؤكدًا أن الأزمة غير مسبوقة ولها تداعيات حادة على العالم كله ولكن "أطمأنكم احنا بخير واحتياجاتنا موجودة مش ليوم أو شهر ولكن أكثر".

وأضاف السيسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، : "يا ترى حد من أهلنا دخل مكان يجيب طلب ولقاه مش موجود وإذا تحدث البعض عن زيادة الأسعار فنحن نقر بذلك والدولة تحاول وتتدخل حتى نهاية هذا العام لضبط الأمور واستعادة العافية، واللي مش قادر يشتري مش هنسيبه".

وأوضح أن الأزمة كبيرة جدا وتداعياتها على عشرات ومئات الدول ومصر من ضمن الدول المتأثرة ولكن هناك فرق من معاناة وأزمة كبيرة ونحن الآن في مرحلة المعاناة بمصر وكل الجهود لتخفيف هذه المعاناة.

واستكمل: كلفت الحكومة بتوفير كل مستلزمات الصناعة والإنتاج ودائما لا أقول للمواطنين أن يتوقفوا عن شراء سلعة معينة أو تحديد قدر معين مثل دول أوروبية كبيرة تقصر حصول الفرد على زجاجة زيت واحدة مثلا ولكن للمواطن المصري مطلق الحرية في الشراء، مشيرًا إلى أن السلع متوفرة ولكن من الممكن أن يتضخم سعرها نوعا ما ونحاول عدم تأثر غير القادرين بزيادة الأسعار.

البنك الأهلي
عبدالفتاح السيسي أطمأنكم العافية هنسيبه الدولة مصر اخبارمصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB