موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال إجازة عيد الفطر

الأرصاد- ارشيفية
الأرصاد- ارشيفية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة من غدا الاحد 01 مايو إلى الجمعة 06 مايو خلال عيد الفطر، حيث يسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، وشديد الحـرارة على جنـوب الصعيد، لطيف ليلا على القاهرة الكبـرى والوجه البحـري وشمال الصعيد، مائل للبرودة علي السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وكشفت الهيئة، أن الاحد 01 مايو يشهد، شـبوره مائيه صباحا من 4 الى 7 صباحا تقريبا، على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ويوم الاثنين 02 مايو ، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجة البحـري والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والاتربة على الصحراء الغربية على فترات متقطعة.

ويوم الثلاثاء 03 مايو ، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و الوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة، أما الاربعاء 04 مايو ، يشهد نشـاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وبالنسبة ليوم الخميس 05 مايو ، يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، كما تشهد الجمعة 06 مايو ، نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء شمال الصعيد على فترات متقطعة .

البنك الأهلي
هيئة الأرصاد الصحراء الغربية عيد الفطر القاهرة الكبرى رياح مصر اخبارمصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB