موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 02:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

سليمان عيد يحاول تثبيت الـ«باروكة».. ورامز جلال ساخرًا : محتاجه مسمارين (فيديو)

جانب من البرنامج
جانب من البرنامج

حلّ الفنان الكوميدي سليمان عيد، ضيفا في الحلقة العشرون من برنامج المقالب "رامز موفي ستار"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والممثل العالمي فان دام، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقبل الفنان رامز جلال الفنان سليمان عيد، بمقدمة مادحة، قائلا: "ظهر في الفترة الأخيرة، مجموعة من الكوميديانات الجديدة لا يتعبون على الإفيه، وفاهمين خفة الدم سهلة، واللي زيهم بيفرقعوا بسرعة وينتهوا بسرعة، لكن نجمنا اليوم بقاله 20 سنة بيقول إفيهات وما زال ينبوع لطفه لم ينبع بعد، الرجل دا مثل السحلية يتغير ويتلون حسب الظروف، وجد "التيك توك" مجنن الناس فاقتحمه وهو في أرذل العمر، وبدأ جيدا لكن العملية بدأت توسع منه وأنا مرارتي مش مستحملة، فجايبه عشان أرجعه لطريق الكوميديا الصحيح، معانا ومعاكم صاحب الفيديوهات الأشهر، الكوميديان الأشطر، المضحكاتي الأسمر سليمان عيد".

واستفسر النجم العالمي، والمتخصص في تنفيذ مشاهد الحركة "فاندام" من رامز عن من يكون بالصورة، قائلًا: "هذا الشخص يشبه "دينزل واشنطن"، ليرد عليه رامز جلال: "دا دينزل إمبابة الوراق بين السيارات".

وارتدى الفنان سليمان عيد الزي المستخدم في تصوير المشهد، والذي يتضمن ارتداء شعرا مستعارا "باروكة"، ليحاول تثبيتها، ليعقب رامز جلال: "محتاجه مسمارين".

البنك الأهلي
سليمان عيد فاندام مرارتي التيك توك رامز موفي ستار مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB