موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رابطة أبناء قنا والأقصر ينظمان حفل إفطار بحضور راندا رزق وأشرف رشاد

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شاركت الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الاستشاري برئاسة الجمهورية والأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعية في حفل الافطار السنوي الذي نظمته رابطة أبناء قنا والأقصر بالقاهرة برئاسة المستشار شبل همام ، بنادي الصيد بالقاهرة.

جاء ذلك بحضور عدد من رموز وقيادات المحافظة، على رأسهم النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن النائب الأول لرئيس الحزب وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، والدكتور مصطفى الوزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

وقالت الدكتورة راندا رزق في كلمتها التي القتها على الحضور عقب مأدبة الافطار انها تفتخر و تعتز بجذورها الصعيدية ،مشيدة بما حققته المرأة الصعيدية من اسهامات في عدة مجالات بفضل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لمجهودات المرأة.

كما رحبت الدكتورة راندا بالسيدات عضوات مجلس النواب عن محافظتي قنا والأقصر واللاتي شاركنها الحفل .
وفي نفس الصدد أكد رشاد أن قنا محافظة متميزة تتميز بالترابط بين أبنائها منذ عقود من الزمن وحفل الإفطار تقليد سنوي قديم حرصت عليه كل الأجيال ، ونتشرف أن نكون خادمين لوطننا في أي مكان.
من جانبه أكد النائب طارق رسلان، عضو مجلس الشيوخ، نائب رئيس رابطة ابناء قنا، بأن الحفل هو عرف سنوي تحرص عليه الرابطه كل عام لجمع الرموز والقيادات من أبناء المحافظة في حفل إفطار رمضاني ، وهدفه دعم الترابط والتلاحم بين ابناء المحافظة خلال الشهر الفضيل ، في وقت تتجلى فيه أعمال الخير، وصلة الأرحام وغيرها من المعاني الإنسانية والاجتماعية ، التي جبل عليها أبناء الصعيد وأبناء قنا على وجه الخصوص.
وتابع رسلان بأن الدولة المصرية تحتاج إلي التكاتف والاصطفاف الوطني في هذا الظرف التاريخي، لبناء الجمهورية الجديدة ، بآفاق كبيرة تحقق طفرة تنموية ، في مختلف المجالات، وأن أبناء قنا في مقدمة الصفوف.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ، بان الحفل تخلله فقرات فنية وإنشاد ديني، للتذكير بفضائل الشهر الكريم، والاستمتاع إلى الفرق الدينية لإحياء السنن والتراث الديني والشعبي .

39004f68c1959c97d0e377582ed8d39b.jpg
515d9c7fdf51e43140cbcadf20be0f2c.jpg
882178084fd04aef5727e9a5b5c53a45.jpg
البنك الأهلي
راندا رزق عبدالفتاح السيسي شبل همام الأمين العام للمجلس العربي المرأة مصر اخبارمصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB