موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

النائب السابق محمد إسماعيل: «الوطن وكرامتي خط أحمر ممكن أحرق الدنيا عشانهم» (فيديو)

النائب السابق محمد إسماعيل- ارشيفية
النائب السابق محمد إسماعيل- ارشيفية

قال النائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب السابق، إن الوطن وكرامته خط أحمر لا يسمح لأحد بتخطيهما "ممكن أحرق الدنيا عشانهم"، لافتا أنه شعار قناة الحدث اليوم هو رسالة وهو أهم خطوط الحمراء لجميع مقدمي البرامج في القناة، مشيرا إلى أن يسعى دائما لتقديم العديد من الإعلاميين الجدد لاقتحام الساحة الإعلامية وتقديم أفكارهم لتمثيل جميع أطياف المجتمع.

وأضاف النائب محمد إسماعيل خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، تخرج عدد كبير جدا من السادة الإعلاميين من خلال هذا المنبر الإعلامي من بينهم رئيس المجلس الأعلى للإعلام كان أحد مقدي البرامج بالقناة و نقيب الإعلاميين والعديد من القيادات والنقاد السياسيين مما جعل للقناة تأثير إجابي لدى الجمهور".

تابع عضو مجلس النواب السابق، "والدي توفي منذ 3 سنوات أشعر كأنهم 3 أيام فكان عطائه أكبر من عمره وسيرته الطيبة تسير بين الناس إلى الآن فكان ودود ويتميز بالكلمة الطيبة والحنكة والمسئولية، وما زلت أعيش على سيرته الحسنة .. تربينا على الأخلاق والاحترام فلم نختلف أنا وأخوتي ونحن 5 أولاد وبنتين وحرر لي توكيل بالتصرف في ممتلكاته لثقته الكبيرة".

البنك الأهلي
محمد إسماعيل الوطن كرامته الساحة الإعلامية الأعلى للإعلام مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB