موقع السلطة
السبت، 1 يونيو 2024 11:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بعد سحلهم سيدة.. سقوط عصابة سرقة المواطنين في 15 مايو

سحل سيدة-أرشيفية
سحل سيدة-أرشيفية

نجحت أجهزة أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوبي "الخطف والإكراه"، وذلك بعد سحلهم سيدة في 15 مايو.

ترجع بداية الواقعة إلى تلقي قسم شرطة 15 مايو بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم و مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تدعى فيه قيام شخصين يستقلان دراجة نارية بخطف حقيبة يدها وبداخلها (مبلغ مالي- هاتف محمول- متعلقات شخصية)، وأثناء تمسكها بالحقيبة سقطت أرضاً مما أدى إلى حدوث إصابتها المشار إليها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة قسم شرطة حلوان.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال استقلالهما الدراجة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم سلاح أبيض.

كما اعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب "الخطف"، مستخدمين المركبة المضبوطة بحوزتهما، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنهما، ومن خلال تطوير مناقشتهما أقرا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة المواطنين بأسلوبي "الخطف، والإكراه".

فيما اعترفا بارتكاب حادث سرقة مبلغ مالي من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم كرهاً عنه، وذلك حال سيره بدائرة القسم، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجني عليه الأخير تعرف على المتهمين واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
سحل السحل سحل سيدة السيدة سقوط عصابة العصابة أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB