موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الانتهاء من تجهيزات واجهة مبنى نقابة الصحفيين في هذا الموعد

نقابة الصحفيين- ارشيفية
نقابة الصحفيين- ارشيفية

أعلن محمد شبانة الأمين العام لنقابة الصحفيين، الانتهاء من الإجراءات المتعلقة بإعادة بناء واجهة المبنى الرئيسى لنقابة الصحفيين بعد صدور أمر الإسناد رسميا لشركة المجموعات الوطنية لاستثمارات الأوقاف تحت إشراف مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية بكلية الهندسة بجامعة القاهرة.

وأضاف شبانة فى بيان اليوم السبت، أنه سيتم الانتهاء من واجهة النقابة خلال فترة زمنية محددة من 6 إلى 8 أشهر، اعتبارا من أول إبريل المقبل.

وأشار إلى أنه كان هناك حرص من المجلس برئاسة النقيب ضياء رشوان، على أن تظهر الواجهة بالشكل المشرف واللائق بالنقابة وتجهيز جميع التكاليف المالية فى هذا الشأن، وأنهى المجلس الإجراءات بجلسته الأخيرة والتى شارك فيها الدكتور طارق إبراهيم نصر الدين مدير مركز دعم التصميمات المعمارية والهندسية بكلية الهندسة بجامعة القاهرة.

وأوضح شبانة أن قرار تغيير واجهة النقابة جاء حفاظًا على أرواح الزملاء والمارة أمام المبنى بعد تساقط الرخام والجرانيت والجبس منها لانتهاء عمرها الافتراضى وفق جميع التقارير الهندسية، وأن فكرة إزالتها بدأت منذ عام 2015، مؤكدا أن العمر الافتراضى للواجهة التى أزيلت لم يزد على 15 عاما منذ إنشاء المبنى بمقره الحالى.

البنك الأهلي
محمد شبانة الأمين العام الصحفيين واجهة المبنى المجموعات الوطنية القاهرة مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB