موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

دبي تشيد مركزا لعلاج الاتهابات المزمنة بالأكسجين المضغوط

الإمارات-أرشيفية
الإمارات-أرشيفية

أعلن المؤتمر الدولي التاسع لجراحة المفاصل في الشرق الأوسط، المنعقد في دبي، عن الاتجاه لإنشاء مركز متخصص في دبي لعلاج الالتهابات المزمنة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العالمية للالتهابات الانتائية، ومعهد برفيزي الجراحي التابع لجامعة توماس جيفرسون بفيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد المؤتمر، أن هذا المركز سيكون له دور كبير في جذب السياحة العلاجية إلى دولة الإمارات بصفة عامة ودبي بصفة خاصة، مشيرا إلى أنه تم اختيار الإمارات لاستضافة هذه المركز بسبب التسهيلات الكبيرة التي توفرها الحكومة بالإضافة إلى البنية التحتية المتميزة.

وقال الدكتور سميح الطرابيشي، رئيس المؤتمر استشاري جراحة العظام بمستشفى برجيل للجراحة المتطورة بدبي، في تصريحات للصحفيين إن "هذا المركز سيكون أحد المراكز القليلة المتخصصة عالميا في مجال الالتهابات للحالات المعقدة والمزمنة، وسيستخدم أحدث التكنولوجيا بالعالم، مثل الأكسجين المضغوط".

وأكد أن نسبة الشفاء في حالة توفر العلاج التخصصي تعد نسبة عالية رغم صعوبة الحالات، حيث سيتم علاجها بطريقة احترافية وتخصصية متقدمة، مشيرا إلى أن المركز سيضم كوادر طبية وفنية متخصصة في الالتهابات الانتائية، وكذلك سيقدم علاجات نفسية للمرضى إذا اقتضت الضرورة.

البنك الأهلي
دبي إشادة مركزا لعلاج الاتهابات المزمنة الأكسجين المضغوط الأكسجين أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB