موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

إلهام شاهين أشعلت الحرب بينهما.. أشرف زكي: «ده نكره».. وزوج منة عرفة يتوعد بمقاضاته (صور)

منة عرفة وزوجها - ارشيفية
منة عرفة وزوجها - ارشيفية

يواصل محمود المهندي زوج منة عرفة، تصدر تريندات مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب افتعاله للمشاكل بشكل دائم منذ زواجهما، والتي كانت آخرها خلافه مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بسبب تطاول الأخير عليه ووصفه بالـ "نكرة" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم".

محمود المهدي زوج منة عرفة

وأعلن محمود المهدي مقاضاة النقيب أشرف زكي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، وذلك خلال منشور له عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتب "المهدي": "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة .. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط"، ليعلق أشرف زكي على الأمر بقوله: "لا تعليق ".

وبدأت القصة حينما هاجم محمود المهدي بشكل غير مباشر النجمة إلهام شاهين رداً على تصريحاتها بشأن زوجته منة عرفة خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج "حبر سري" المذاع عبر قناة "القاهرة والناس" الفضائية، عندما انتقدت رفضها أداء المشاهد الساخنة والحميمة.

منة عرفة وزوجها محمود المهدي

الهام شاهين رداً على تصريحات منة عرفة: مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما

وأعربت الهام شاهين عن مدى استيائها من النجوم الرافضين أداء نوعية هذه المشاهد ، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول، حيث قالت: "مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، إيه بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل إيه، متشتغليش".

البنك الأهلي
منة عرفة زوج منة عرفة انستجرام أشرف زكي نقابة التمثيل الهام شاهين مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB