موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 05:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تريند اليوم على إيه؟.. طرد مدرب الزمالك في الصدارة.. وسن لميس الحقيقي يثير الجدل

لميس الحديدي- ارشيفية
لميس الحديدي- ارشيفية

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

انقضاء الدعوى بالتصالح في اتهام سعاد الخولي

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بانقضاء الدعوى التى تتهم سعاد الخولي بتحقيق كسب غير مشروع بمبلغ 900 ألف جنيه بالتصالح.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق.

ليفربول يتوج بكأس الرابطة الإنجليزية

شهد أمس الأحد إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى، والتى حفلت بالعديد من الأهداف.

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على حساب منافسه تشيلسي، بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022.

"كلمة أخيرة" يخصص فقرة عن حياة المرأة بعد سن الخمسين

خصصت الإعلامية لميس الحديدي فقرة خاصة عن حياة المرأة بعد سن الخمسين ونظرة المجتمع الشرقي لها قائلة: المجتمع ينظر للنساء لمن هن فوق الخمسين نظرة مختلفة عن الأربعينات.. وكأن العمر انتهى.. ولو متجوزتيش ومخلفتيش المجتمع هيبصلك كأنك لسة عايشة ليه؟ "

وأضافت خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON أن موضوع التقييم حسب السن لا ينطبق على الرجال في مجتمعنا والحقيقة إن المرأة تستطيع أن تعمل وتكون جميلة مهما كبرت في السن والسن ليس معيارًا للحكم عليها.

وكشفت الحديدي أنها لا تشعر بفارق رغم تجاوزها سن الخمسين، قائلة: "أنا بعمل الحلقة دي وبعترف إني عديت سن الخمسين والسن بالنسبة ليا هو مجرد رقم، وحاسة إن شكلي دلوقتي زي قبل كدة، واللي بيسألني بقوله سني عادي عمري ماقلت رقم مختلف دون وجل ولا خجل لاني حاسة دائماً شكلي زي ماهو".

طرد مدرب الزمالك

وجه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك، اليوم الإثنين، رسالة إلى جماهير الفريق عبر رحيله عن النادى.

وأكد كارتيرون فى تصريحات عقب جلسته مع مجلس إدارة النادى، أنه رغب فى الرحيل عن الزمالك دون مشاكل ودون اللجوء للفيفا، مؤكدًا أنه حزين لرحيله وكان يتمنى تحقيق البطولة الثانية مع الفارس الأبيض.

البنك الأهلي
لميس الحديدي الزمالك التريند جوجل مباريات ليفربول محمد صلاح مصر اخبار مصر السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB