موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كواليس التحقيق مع كارتيرون.. وحقيقة التسريب الصوتي

 كارتيرون- ارشيفية
كارتيرون- ارشيفية

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، اليوم الإثنين، تفاصيل التحقيق مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

وقال مرتضى منصور إن كارتيرون كان صريحًا خلال جلسة الاستماع الأخيرة، وأقر أن التسريب الصوتى الخاص بتخطيطه للرحيل عن الفريق كان له بالفعل إلا أنه كان تصرفًا مندفعًا منه نظرًا لتخوفه من التعرض للإقالة لعدم ثقته فى تصريح مجلس الإدارة بدعم الجهاز الفنى.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، أن كارتيرون أكد عدم تدخل الإدارة فى أمورالفريق، مؤكدًا أن الفرنسى وجه الاعتذار لجماهير النادى بسبب الهزيمة أمام الوداد المغربى وأنه يحب النادى ولم يتعمد التعرض للخسارة.

واختتم تصريحاته مشيرًا إلى أن كارتيرون طالب الإدارة بفسخ التعاقد بشكل متحضر لإمكانية عودته للزمالك فى أى وقت، مشيرًا إلى أن المدرب الفرنسى أكد أن المستحقات المتأخرة للاعبين كانت سببًا كبيرًا فى الأزمات الأخيرة.

واتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور بشكل رسمى مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض على خطوة فسخ تعاقده.

ومن المقرر أن يتولى أسامة نبيه، منصب المدير الفنى بشكل مؤقت للقلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة، بعد رحيل المدير الفنى الفرنسى.

وقال مصدر مطلع فى مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحات خاصة "أبلغنا كارتيرون بعدم موافقتنا على استمراره، وكان نفس الشعور والرغبة من جانب الفرنسى".

واختتم "التفاوض مستمر على قيمة الشرط الجزائى بين إدارة الزمالك والمدرب الفرنسى، للحصول على جزء وليس الـ300 ألف دولار كاملة".

البنك الأهلي
كارتيرون مرتضى منصور تسجيلات صوتيه التحقيقات الزمالك طرد مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB