موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حكايات التريند مع عيد الحب.. إطلالة إلهام شاهين في الصدارة (صور)

إلهام شاهين - ارشيفية
إلهام شاهين - ارشيفية

مع الساعات الأولى من صباح يوم عيد الحب، تصدرت بعض الحكايات تريند جوجل وتويتر، ما يشير إلى قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وخلال السطور التالية ترصد بوابة السُلطة الإخبارية أبرز حكايات التريند اليوم.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد الحب بصورة قديمة لوالديها: أجمل قصة حب

وسيطرت أجواء الاحتفال بعيد الحب على نشاط الفنانين عبر منصات السوشيال ميديا، اليوم، حيث حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على الاحتفال بمناسبة عيد الحب، حيث شاركت جمهورها صورة قديمة لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وهما يحتضان بعضهما، مؤكده أنها أفضل قصة حب من وجه نظرها.

وعلقت دنيا سمير غانم، علي الصورة التي نشرتها لوالديها الراحلين، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، "أجمل قصة حب، ربنا يرحمكم ويسعدكم مع بعض في الجنة بإذن الله".

حساب دنيا سمير غانم على انستجرام

إلهام شاهين: كل عيد حب وإحنا كلنا بنحب كل حاج في حياتنا

كما احتفلت النجمة الهام شاهين بعدي الحب، من خلال نشرها لصورة وهي ترتدي فستان من اللون علي الأحمر علي شاطئ البحر وعلقت علي الصورة بـ " يارب يعم الخير على الجميع و ينتشر الحب بدل العداوة و التخريب و الكراهيه و الحروب .. كل عيد حب و إحنا كلنا بنحب كل حاجه في حياتنا".

الهام شاهين في عيد الحب

فرح الهادي تكشف تفاصيل إصابتها بمرض لا حل له وتأثيره على نفسيتها

كذلك برز اسم فرح الهادى، فى صدارة التريندات، خاصة بعدما كشفت الفنانة والفاشونيستا الكويتية، البالغة من العمر 26 عاماً، عن إصابتها بمرض الصدفية وذلك خلال فيديو نشرته على حسابها بموقع "سناب شات"، روت فيه تفاصيل معاناتها مع هذا المرض الذي لا يوجد له حل حسب وصفها، وتأثيره على حالتها النفسية وغيابها عن متابعيها لفترة.

فرح الهادي قالت في الفيديو:" "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمد لله الآن أنا أفضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية".

66921-مرض-فرح-الهادي

فرح الهادي أضافت: "الحساسية تظهر بشكل غريب في جسدي حتى بعد عيد ميلادي ظهرت بكثرة والدكاترة الذين يتابعون حالتي يخشون من الحالة، ففي بعض الأوقات تظهر الحساسية وكأنها حروق، لذلك حالتي جعلتني أفقد تركيزي وكذلك طريقة تعاملي مع من حولي، لذلك قررت ابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي لأنني كنت محتاجة نفسي".

فرح الهادي أوضحت أنها فضلت فترة الراحة من أجل استعادة نفسها فقالت: "هذا الشيء جعلنى أقرر أخذ بريك وأركز علي صحتي ونفسيتي لأن هذا الشيء أثر علي كل حياتي وشغلي وعلاقاتي وكنت أحتاج أكون بعيدة عن الكل، كنت قاعدة احط حيرتي بنفسي وأخرب كل شيء بحياتي، وما تكلمت ولا فضفضت، كنت كل شيء قاعدة أمر فيه بروحي، ما كنت بوضع يسمح أني ارد على التليفون أو أشتغل أو أطلع أو أشوف أحد كنت محتاجة وقت علشان أعالج كل شيء".

البنك الأهلي
تريند السوشيال ميديا حكايات دنيا سمير غانم اطلالة زواج مصر اخبار مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB